ep14

6.1K 339 116
                                    

Hello💭

Have fun

-----------------✏

Pov lisa

فتحت عيناي على النور القادم من ثرية المكتب..وجدت سترة جونغكوك على جسمي تغطيني..اخخخ واللعنة رأسي يؤلمني ،يبدو انني شربت كثيرا ولا اتذكر اي شيء سوى صورة جيهيون في مخيلتي ،نعم انه حبيبي السابق..الذي نكرته و لم اعترف به الى اننا تواعدنا لمدة شهر واحد او اقل ..نهضت من الكرسي ببطئ متجهة نحو الباب وجسمي كله يترنح بسبب الشرب .."لا تتكلم معي ياهذا حسنا ؟"لقد كان صوت جونغكوك لا اعرف على من يتحدث بهذا الوجه البارد الذي لا تكسوه اي ملامح دافئة..سرعان ما التفت الي جونغكوك واغلق الهاتف "لقد استيقظتي سريعا" قال هذا بعدما عدل وقفته وحدق في ..استمريت بالسكوت كعادتي..اشعر بخطب معي في التواصل مع كوك.."اوف لا تردين كالعادة ، ليسا احتاج عناق هل ستفعلين ذلك من اجلي" نظرت له الاخرى بتعجب"مستحيل لن يحدث هذا".."هكذا اذا حسنا فلنعد للمنزل" لقد كان طلبه غريبا و مزاجه سيئا ولقد امسك يدي بعصبية يجرني الى الخارج ..

Pov lisa end"

وبينما الاثنان تحت انظار الاخرين في قاعة الحفل الكبرى ..جونغكوك يجر ليسا وليسا تتبعه بملامح باردة .."يا الاهي هل انتي ليسا ؟"تحدثت تلك الجميلة متفاجئة انها مييون صديقة ليسا .."اوه اهلا مييون" تركت ليسا يد جونغكوك بتكلف وذهبت لمعانقة صديقتها.."اوه هل هذا جيهيون ؟اهلا تشرفت بمعرفتك انت حبيب ليسا صحيح؟" اومأت تلك المدعوة مييون بصخب و استمتاع حيث امسكتها ليسا تهمس دون ان تحرك شفتيها"اسكتي ايتها الحمقاء انه زوجي " ريثما ينظر اليهما جونغكوك بنظرات حادة "ليسا من هذا؟" ابتسم ببراءة من الخارج وفي الداخل كان مشوش الافكار ..اليوم قد مر بظروف سيئة وفي هذه اللحظة وهذا المزاج يحتاج ان ينفس عن غضبه.."لاتهتم كوك انه من الما_"قاطع صوت ليسا شخص ذو هيبة يتقدم اليهم ويحمل كأس النبيذ في يده"انه حبيب ليسا" لقد كان يوتا أخ مييون..وقعت انفاس الاثنتان من غباء يوتا وليسا تمسح شفاهها بيدها من التوتر فهي دائما ماتحذر من مزاج كوك ولكنها لم تواجهه ابدا .."اذا حبيب؟" قال جونغكوك ببرود وابتسامة عريضة على محياه .."نعم حبيبها بالمناسبة من انت" رد يوتا وهو يشرب نبيذه..اكتفى جونغكوك بالصمت واتجه نحو الباب للخروج دون ان يتكلم او يفعل اي شيء كما انه مع ملامح باردة جدا ...بينما حل الهدوء في قاعة الحفل .."قل لي ماذا افعل بك؟ قُل؟" همست ليسا بينما تُصر على اسنانها وتضرب يوتا..أخذت ليسا تؤفئف وتمسح وجهها فهي لا تريد المشاكل إلى ان طغى صوت اقدام بالكعب النسائي يجري غطى كل المكان..لقد كانت روز تجري نحو الخارج وتلحق جونغكوك ..لاشيء مفهوم في هذه الاثناء الا ان ليسا ذهبت وراءها ايضا....
_"اذا انت هنا ايها الانيق" نطقت روز بهدوء للواقف امامها انه جونغكوك لقد كان يتكئ على الجسر المطل على بحيرة الشركة .. "اهلا روز"التفت اليها ورد بهدوء.."ماذا يجري معك هل هناك من ضايقك لقد سمعت جزءا من اتصالك مالذي جرى" اتكأت روز على الجسر هي الاخرى وتتحدث بينما تنظر للبحيرة التي تبدو كاللؤلؤ تحت ضوء القمر.."صراحة انا مشوش ياروز".."حسنا وما الذي يشوشك؟".."يوما بعد يوم تزداد مشاكلي احاول الاقتراب من ليسا لانهي رغبتي في الاشتياق لسيسيليا وليسا تستمر في صدي وقبل قليل اتصل بي اخوها والكثير يحصل والان هناك مسألة حبيب او لا ادري ماهذا ".."اوه هذا صعب حقا انت تغرق في المشاكل كالعادة..وستحل كالعادة ..بالمناسبة جونغكوك انت تحتاج لحظن حاليا صحيح؟"..فتحت روز ذراعاها لجونغكوك الذي التفت اليها "اسمع ان كنت تحتاج عناق تعال الي حسنا؟لاتدع نفسك هكذا" ..مرت ثواني حتى دخل جسم ذلك الضخم بين ذراعي روز يبادلها الحظن بهدوء ويقهقه بخفة "انتي تفهمين علي ياروز"..ابتسمت الاخرى وهمست في اذنه"وانت كالعادة عندما تكون في مزاج سيء او متضايق تحتاج لعناق من سيسيليا او من اي احد" ..
لقد كان ذلك المشهد من بعد حميميا جدا بالنسبة للناظرة خلف الشجرة التي ترصدهما باعين باردة والتي لم تلبث الا وان سمعت صوتا بهدوء من ورائها "غبية انتي يا ليسا تدعين الغرباء يحظنون زوجك بدلا منك..تذكري هذا جونغكوك لا يهمه من يعانق بل يهتم لمصدره ان آل هذا الحال هكذا فستصبح روز ملجأ جونغكوك الاخير..انتي تعاميلنه باحتقار حتى انكي لم تخبريه عن جيهيون و غرتي على جيهيون بدل كوك في مخيلتك" لقد كانت جيسو تتحدث والتي وضعت يدها على كتف ليسا وترصد الاثنان معها ...
بعد عدة دقائق من الرصد تراجعت ليسا الى الوراء وهي تخطو نحو الشركة بكعبها حيث كانت خطواتها مسموعة...دخلت من مصعد مرآب السيارت لتصعد مباشرة الى مكتبها..فتحت باب مكتبها واضاءت الانوار ..رمت سترتها في مكان من المكتب واستكانت على كرسيها ..ادارت كرسيها باتجاه المنظر من نافذة الشرفة الكبيرة لترى ذلك المنظر الليلي..بقيت لدقائق صامتة ثم تنهدت لتضع يدها على قلبها "اللعنة! توقف"..وتكمل صارخة "قُلت توقف لما تنبض بهذا الشكل..ما المميز في رجل يقول لكِ عاهرة كلما غضب..ما المميز في رجل يملك عادات وقوانين متخلفة..ما المميز في شخص افقدك عذريتك وهو لا يحبك"..لتضيف وهي تسكب بعض النبيذ وتحركه في كأسها حيث بدأت دموعها تتساقط وهي تنظر لذلك المنظر "لقد سقطتي اخيرا بعد كل هذه المدة..اصبحتي ضعيفة يا ليسا، ضعيفة جدا!"..خرجت الى الشرفة وبدأت في الابتسام كالمجنونة مع ذلك الشعر المنسدل والذي تبعثر
"ما المميز فيه فقط؟ فلترجعي لبرودك"...بعد ثواني رجعت لتنطق كالمجنونة ثانية..."منذ ان دخل الى حياتي والسلام لم اراه يوما..اريد فقط ان اعود لعدم مبالاتي وهدوئي القديم..اللعنة على هذا القلب الذي يكاد ان يخرج من مكانه...هل هذا هو الحب المزعوم الذي يتحدثون عنه دائما".."إما ان تخبريه او تسافري وتغادري هذا الجحيم"...في تلك الاثناء فتح بيكهيون الذي كان يبحث عنها في كل ارجاء الشركة ليوصلها الى البيت..رآها في تلك الحالة المجنونة..اقترب ناحيتها بسرعة فائقة وبدأ يتفحص وجهها واضعا يده على ذقنها "لاليس!هل هناك من آذاك لما تبكين؟ ماهذه الحالة"تكلم بيكهيون بصراخ وقلق..بدأت دموع ليسا تنهمر وشهقاتها حيث توجه بيكهيون نحو الباب ليقفله ورجع اليها "ماذا هناك؟ هل من شخص مسّكِ بسوء، اخبريني!" صرخ للمرة الثانية وهو يمسح دموعها.."بيكي! إن قلبي يتعذب"اردفت ليسا وهي تبكي حيث وضع بيكهيون رأسها على صدره ليحتظنها وتنهد "لقد اخفتني"..وبدأ يربت على ظهرها شيئا فشيئا الى ان هدأت بعد دقائق دون ان تتكلم بشيء او تنطق.."من سبب هذا؟ جونغكوك؟" اومأ بيكهيون وهي تحتظنه.."نعم بسبب اخاك"تحدثت لاليس.."حب؟كره؟ مشاجرة؟ هل ناداك بالعاهرة ثانية، هل تريدين مني التصرف؟".."لا! لاتتدخل".."آسف انا حقا آسف لولا تصرفي لما دخلتي قصره ولما كنتي تتألمين".."انسى الامر مافات قد فات"اومأت ليسا بهدوء لتبتعد عن بيكهيون والذي حمل سترتها جارا إياها نحو الخارج خاصة ان الوقت قد تأخر..جرها وسط الحضور وامام اعين الجميع بعد ان عدل شعرها ...حتى جونغكوك كان هناك..فتح لها باب السيارة ووضعها في كرسي الامام ..وضع لها الحزام وقال لها "انتظري! سآتي بعد دقيقة".."حسنا"..
دخل بيكهيون الى تلك القاعة مجددا وذهب الى مجموعة جونغكوك واصدقائه روز وتاي واخوانه...تقدم امام جونغكوك مهددا بإصبعه امامه وهامسا بالضغط على اسنانه "انتبه لتصرفاتك! كل شيء الا هي"..ثم اشار الى روز "لاداعي لتصرفاتك اللافائدة منها انتي ايضا، تعرفين ما اقصد". ثم استدار لهم جميعا "صحيح انها لا تملك احدا هنا في كوريا ولكنها تملكني انا، لاداعي لتصرفاتكم المقرفة لأنكم تعرفون اخاكم وانا لا ارحم فيما يتعلق الامر بها خاصة انت جونغكوك لايهمني سبب حزنها سواء جيد او سيء ولكنني سألومك" وذهب للخارج بعد ان القى كلماته..."هل هو مجنون؟" تحدثت روز وهي تمسح على شعرها حيث بقي جونغكوك صامتا.."ليس مجنون ولكن ليسا خط احمر عنده، ماذا فعلتي ثانية؟" تكلم تاي ضاحكا.."إذهب! لم افعل شيئا"اردفت روز...
بالنسبة لليسا وبيكهيون اللذان كانا في السيارة...زفرت ليسا بقرف من نفسها "لقد شربت الكثير ، اللعنة! على كل اين ذهبت؟".."كان عندي عمل بسيط" اومأ بيكهيون ..."إن كان لديك مشكل او اي شيء لا تبكي بمفردك كاليوم تعالي لإخبار اخاك بيكهيون حسنا؟" اومأ بيكهيون تارة ثانية..ابتسمت ليسا حاظنة ذراعه"حسنا أخي الكبير"..ساد صمت في وجهتهما لبرهة حتى نطقت ليسا "هل يمكنك تجهيز اوراق السفر لي".."إلى اين؟"تكلم بيكهيون.."الى اليابان، طوكيو خاصة !سأسافر"قالت ليسا حتى يجيب بيكهيون "ممكن! المدة؟".."لا اعلم يمكن سنة او اكثر او للابد" تحدثت ليسا مفاجئة لبيكهيون "ماذا؟ لما هذا القرار المفاجئ؟".."اظن ان هذا افضل" اردفت ليسا .. رد بيكهيون بهدوء "إن كنتي واقعة في حبه فلتخبريه، إن كنتي تكرهينه وغير قادرة على الاستمرار في التمثيل فلتخبريه، ان كانت تصرفاته لا تعجبك فلتخبريه ليعدلها، لاتسافري بدون قول شيء هذا ليس بشيء جيد خصوصا ان كان يحبك في السر فهذا سيؤثر عليه وسيلحقك مهما فعلتي انا اعرفه".."هل تظن هذا حقا؟"نبست لاليس وهي تفك اصابعها.."اجل! إذن ما الموضوع" نطق بيكهيون.."اعتقد ان صديقتك واقعة في حب ذلك البارد" تكلمت ليسا وهي تبتسم جاعلة من الآخر يضحك ويربت على شعرها..الى ان وصلوا القصر وصعدت ليسا لغرفتها...

حب من نوع آخر | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن