مرحبا☁
استمتعوا☁🍃
--------
نهض ذلك المتمدد بفجعة بعد ان راودته كوابيس متعددة ...مشى وهو يحك ظهره بخمول ناحية الحمام..والاخرى غارقة في احلامها بهدوء..اما هو فقد انتبه الى الطاولة المحضرة وتفاجأ بوجودها فمن يجرؤ على الدخول وقت نومه..ولكنه تغاضى عن ذلك لانها تكون فعلة اخوه او صديقه بالتأكيد..دخل جونغكوك الى الحمام وبعد ان انهى استحمامه ارتدى ملابس انيقة..وخرج بهدوء تاركا تلك النائمة وقد حل المساء بالفعل...
عندما نزل الى الاسفل وجد اصدقائه روز و جيمين ،تاي،لوكاس،مارك ،بيك،جيسو..وقد حظر تشانيول ايضا بعد غياب طويل..يلعبون الشطرنج ويحظون بوقت ممتع ..اقترب منهم وهو يحمل كوب قهوته في يده تحديدا اقترب بطاولة الشطرنج"احمق وستبقى احمق يا تاي ..ضعها هنا " نطق بانزعاج للعب تاي السيء .."اهلا كوك ..تعال وشرفنا باللعب مادمت انا احمق" نطق تاي كعادته بتذمر ..وقد نفذ كوك كلامه وجلس يجابه روز ويلعب معها..
."كوك..انت انيق اليوم كعادتك" قالت روز بينما تركز على اللعب .."شكرا لذوقك انسة مفسدة" رد كوك بانزعاج.."اذا وصلتك معلومة بأنني كنت سبب عدم حضورك للحفلة"جاوبت الشقراء بكل هدوء.."نعم..وماشأنك في ذلك" نطق كوك وهو يحرك الاحجار من مكان لآخر..والآخرين يركزون في مجابهتهم.."انا افعل ذلك لمصلحتك..فهناك شخص لن تود مقابلته بالتأكيد في تلك الحفلة الضخمة" اومأت روز بينما رفعت عينيها للأعلى في وجه كوك حتى تلاقت اعينهم...
"اها ومن ذلك الشخص يا مفسدة؟"نظر اليها هو الآخر وسألها.."انت بالتأكيد لن ترغب في مقابلة تايونغ صحيح؟اولست محقة بعدم مقابلتك لأخ زوجتك السابقة؟"جاوبت روز بعد ان ثبتت الحجر.."إذا فالنغير الموضوع ..هل صديقتك ليسا انطوائية او ماشابه"اغلق جونغكوك الموضوع لانه مزعج بالنسبة له وبدأ في تغيير اللعبة.."امم ليسا؟ نعم هي انطوائية قليلا وباردة هي من احد الانماط الانطوائية منذ الجامعة لن تتحدث لو لم تتحدث معها"تحدثت روز وهي ترشف من عصيرها.."حسنا اذا ..واخيرا عرفت لماذا..بالمناسبة يمكن انها تغار منك لانك قريبة مني اوليس ذلك ممتع كثيرا؟"خبث كوك وحده فهو يتحدث الان بنبرة لعوبة وبابتسامة لعوبة حيث يرشف من قهوته .."انت لا تزال لعوب كالعادة ولكن لا تأمل فيها لانها لن تغار..وفوقها لا تتحدث كرجال العصابات..لقد لاحظت ذلك منذ مدة لذلك هي لا تتكلم معي فعندما احدثها تتجاهلني وليس العكس..لاتظن انني احبك ايها الاحمق ..فأنا بدأت اعجب بجيمين اوبا"تكلمت تلك الاخرى بتفاؤل بعد خروج جيمين لجلب المشروبات الغازية ... انزعج جونغكوك من كلام روز ولكن تكلم"هذا جيد اذا ..اخبريها ذلك بنفسك..بالمناسبة هل احبت صديقتك احد من قبل "تساءل كوك..."اذا جئنا لموضوع الحب فلا ..ولكن اذا جئنا لموضوع آخر فدعني صامتة احسن.."اها وما ذلك الموضوع؟" .."مرحبا" نطقت تلك الانيقة بينما هي تتثاوب والتي اسرت قلب تشانيول فحتى لو حضر حفل زفاف كوك الا انه لم يرى العروس ...رد عليها الجميع الترحيب بلطف ..خاصة تشان ابدى اهتماما كثيرا ولطيفا حيث كان يلحقها بكل مكان وكوك كان يدخن فوق الاريكة ويراقب بصمت اما الباقي فكان يلعب مع بعض .."اذا تشانيول كيف تسير اعمال شركتكم" تحدث كوك مع صوته الخشن بسبب التدخين ليقاطع لمسة تشانيول لليسا.."انها بخير سيد جيون ..شكرا لاهتمامك"انحنى تسعون درجة وهو يقدم اجابته.."اه بالمناسبة لم اعرفك ..هذه السيدة جيون وتدعي جيون ليسا " نطق بعد ان سحب جميلته صاحبة اللباس الاحمر ووضع يده على خصرها.."اوه انا اسف انسة جيون اعذريني"انحنى مرة اخرى بعد ان سحب التملق من عينيه.."بالمناسبة نحن نقول سيدة جيون وليس انسة"تكلم جونغكوك مع ابتسامة مصطنعة .."حسنا كوك دع الرجل بحاله فلنلعب لعبة سأسأل كل زوجين اسئلة محرجة وعليكم الاجابة سأبدا بكما "تكلمت تلك المرأة بينما تصفق لتهدئة الاوضاع انها جيسو..
"سأبدأ بك كوك..من اكثر شخص تكرهه؟"
_"اظن انكي تعرفينه..سيسيليا بالطبع"..لم يستغرب الجميع لاجابة كوك حتى ليسا بقت هادئة وتشان لا يعرف من سيسيليا اصلا
"والان دورك ليسا..من هذا الشخص"
_"اظن انك لا تعرفينه ولكن اسمه بام "تفاجأ الجميع لرد ليسا الا روز فبام هو الموضوع الصامت ..
"اها ومن هذا بام ليسا؟" نطق كوك بابتسامة مستفزة يسأل زوجته من هذا الشخص.."شخص لا يستحق ان تعرفه فلتغلق الموضوع" ردت ليسا بانزعاج.."حسنا ..فما شأني بعد اي شيء اسف" حتى مع محاولات كوك مازالت ليسا تبقي مسافة بينهما فهو يريد ملئ الفراغ في قلبه بالتعرف اليها لكنها تستمر بإغلاق الابواب في وجهه..
بينما الجميع يتكلم ويتحدثون اذ بالباب يفتح .."مرحبا جميعا"علا هذا الصوت المجنون في الارجاء والرجل الذي قاله يحملق في ليسا "يا إلاهي عزيزتي ليسا لقد مر وقت طويل جدا جدا اليس كذلك"بقي الجميع يحدقون في ليسا بعد حديث هذا المختل الى ان على صوت ما"ماذا تفعل هنا اذهب ايها المريض؟"لقد كانت روزي تصرخ وتؤشر على الباب.."اليس ذلك مبكر جدا روز ..لقد استغرق ذلك مني وقت طويل لاجدها " كان يؤشر على ليسا وينظر للساعة انه مجنون بحق..."من انت ياهذا وكيف تجرؤ على اقتحام المنزل" تكلم بيك بصوت عالي ..اما ليسا فكانت ساكنة لا تتحرك وتحدق في بام ببرود كبير ..وجونغكوك كان يدخن فهو بحاجة ان يستيقظ جيدا من نومه قبل ان يفتعل اي مشاكل ..دنو ذلك المختل بخطوات نحو ليسا ثم بدأ يدور حولها ببطئ.."يبدو انكي لم تتغيري يا خطيبتي "..."ماذا خطيبة من ؟"تساءل كل من في الجناح ولكن بالنسبة لجونغكوك فقد كان يعض على شفتاه بسبب العصبية ويجلس بكل هدوء .." طاولة شطرنج جميلة ساجلس هنا" جلس بام على الكرسي بجانب الطاولة بهدوء مستفز ..بينما الجميع صامت نطق بام" بالمناسبة من انتم ..؟"ثم نظر الى كوك الذي لا يشارك في الحديث ويدخن بكل سكينة "بالمناسبة هل انت حارس خطيبتي الشخصي الجديد يا هذا" قال بشكل مستفز بعد ان وضع قدما فوق الاخرى ..اكتفى كوك بالصمت و تحريك رجله التي هي عادته عندما يشعر بالغضب..."بام هذا يكفي ..اخرج من هنا احسن " واخيرا تفوهت بطلتنا بغضب بينما تمسك يدها .."اوليس ذلك مبكر جدا حبيبتي؟"نطق بشكل مستفز مرة اخرى ..ولكن لا يستطيع احد التفوه بكلمة حتى تاي لان جونغكوك يحرك رجله بكل بساطة.."حسنا" تكلم جونغكوك بكل هدوء بينما جلس في كرسي مقابل بام.."فلنتعرف..انت دخلت الى بيتي اولا لذا عرف بنفسك"تفوه كوك بابتسامة ..اما بام استقبل الحديث بكل اريحية" امم حسنا ..انا بام بام هيوك ..فاكهتي المفضلة اسمها ليسا وهي في جزيرة جيجو ..هوايتي التحديق في ليسا..امنيتي قبل ان ادخل الى هنا هو ايجاد ليسا ولكن الان هي الزواج من ليسا ويبدو انني سأفعل ذلك ..العمر25 وانت؟ عارض ازياء"عرف نفسه بشكل جعل الجالس امامه يستفز .."كوك لا تصدقه انا لا اتحمله اصلا" تحدثت ليسا بينما صوتها يرتجف فهي حساسة في النهاية رغم ونها باردة .."اصمتي ليسا..حسنا انا جونغكوك..جيون جونغكوك ستكون سمعت بهذا الاسم ولو لمرة بما انك تعمل عارض ازياء..زوج ليسا اليس كذلك ؟"عرف بنفسه حيث سحب ليسا لحين وضعها فوق ركبتيه وهي تبدو متوترة مع ملامحها الباردة."يا هذا يبدو انك جريء جدا ؟ ليسا لي" نطق بام بغضب ووضع يده على خصر ليسا حتى تحسست هي وصفعتها ..
قام جونغكوك بإزالة يد بام ببطئ حيث قال بابتسامة مخيفة" اسمع شيء يا بام..في هذا القصر هناك قاعدتان..اولا لا تعبث مع جونغكوك..ثانيا لا تنسى القاعدة الاولى..ولكن ستضاف قاعدة ثالثة بما انك صاحب الشرف الليلة ولكن دقيقة.." توقف في الحديث لانه ابعد ليسا وتركها في حضن روز وعاد ليجلس"حسنا القاعدة الثالثة من اليوم..هي لا تعبث مع ممتلكات كوك" ..كما توقعنا هذا المتهور بدأ في ضرب بام كعادته ولكن هذه المرة ضرب مبرح للغاية جعل منه ينزف من اول لكمة وبعد توالي الضربات واخوته يحاولون ايقافه ..نطقت جيسو بصراخ" جونغكوك ليسا لا تحتمل الدم توقف" يبدو ان ليسا هي السلسلة التي تربط كوك فبسببها يتوقف و يتحرك ..ذهب اليها بسرعة حيث استغل تاي وبيك ذلك في سجن بام في احدى المهاجع التي تعود لمنظمة كوك سابقا...بالعودة الى كوك وليسا..انهارت ليسا كثيرا فبسبب ذلك صعد بها كوك الى الغرفة وهي تنهار بالفعل ..لان بام ليس اي شخص ...يتبع.....✏
اسفة على الاخطاء📣☁
دمتم سالمين🍁
أنت تقرأ
حب من نوع آخر | مكتملة
Short Storyعائلــةٌ عـريقـة..لـطالما كان جـزءًا منها!..بدأ كلُ هذا من لقائنا الأول..فقد كان محرجًا بالنسبة لي ... لم يُعِرني اهتمامًا إلا برودةُ دمِه..وقعنا في دوَّامة الحب المزيِّف..لكن في النهاية لم ينجو من شباكِ حبي...فأصبح حبنا حبًا من نوع آخر مع طيَّاتِ ا...