𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 ¹¹

2.6K 226 85
                                    

مرحبا بكم في الفصل الحادي عشر
⭐💜⭐
⠀⠀
⠀⠀⠀⠀⠀⠀

••••

⠀

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


⠀⠀

باتت الحياة لا تتوانى عن صفعي كلما وجدت هناك فرصة وان لم تجد ..
بتُ لا اجد درباً للسير فيه فأينما اطأ موضعاً تنغزني اشواكه بقسوة ..!!
ضريرٌ عن الفرح منذ ان بدأت ايامي بأبتلاع بعضها لتُحيل شهوراً ثم سنوات ..




⠀⠀
⠀⠀⠀⠀⠀⠀

⠀⠀⠀

8:00 AM

دعك عينيه يطرد منها نُعاس الصباح واستقام بجسده جالساً وسط السرير .. ليلمح الجسد الاخر ..!!
كان في ذات موضعه منذ ليلة الامس ، غير انه قد مال بجسده مُسنداً اياه ناحية العمود الذي كان جواره عند زواية السرير ..
احد الاعمدة التي تُحيطه لتُثبت ستائره الخفيفة ..!!

بدت له ملامحه هادئة على غير عادتها الحادة ..
يُطبق تلك الرموش الكثيفة مُغمضاً عينيه ..!!

جيمين توقع انه نائم لذا أسى لحاله ..
انه من جعله يبقى هنا طوال هذا الوقت ..!!
مرت خمس ساعاتٍ بالفعل على كل ما جرى ليلة الامس ..!!

زحزح جسده دانياً منه رافعاً الغطاء الذي تلحف به ليلة الامس ليضعه بخفة على منكبي الاخر ..

"انا مستيقظ .." تمتم الجنرال مُفرجاً عن ستائر عينيه يوجه مَجريتيه الحالكتين ناح الاخر الذي جفل لثُقل نبرته الصباحية ..!!

تراجع جيمين للخلف قليلاً "أووه .. صباح الخير .."

"صباح الخير "

"ألم تنم ؟" سأل جيمين بعبوسٍ بادٍ على ملامحه وشى بكم تأنيب الضمير الذي استشعره ..

تنهد الاخر "لم أستطع ..!!"

اطرق الفتى رأسه بأسى قابضاً طرف الغطاء يعتصره بشدة "أنا اسف .. كان هذا بسببي .."

𝐌𝐲 𝐆𝐞𝐧𝐞𝐫𝐚𝐥 - 𝐘𝐌 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن