𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 ¹⁸

2.3K 214 412
                                    

مرحبا بكم في الفصل الثامن عشر
⭐💜⭐
⠀⠀
⠀⠀⠀⠀⠀⠀

••••


⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


⠀⠀



⠀⠀

"هيا اخبرني .." هتف جيمين مرةً اخرى

"دع الامر لوقتٍ اخر " .. اكتفى الجنرال بهذا بنبرةٍ ثقيلة وهو يتأمل ملامح الاخر الفاتنة كما يجدها ..

هو بالفعل يجب تأجيل كل تلك الامور الاخرى ..
إذ بعد ما قاله جيمين هو وجد ان الكلام بعد كلامه ما من داعٍ له الان ..!!
ليس عليهما متابعة ذلك النقاش ..
ليس وقته .. ليس الوقت ليترك تلك الزُمردتين الثمينتين ليَنشغل بحديثٍ اخر ..!!

قطع عنه ذلك التأمل صوت الابواق التي صدحت .. وصوت الحاجب الذي هَتف بقدوم الملك وحاشيته الى القاعة الخاصة بالحفل ..

دخل القاعة بحُلته الملكية الفاخرة وخلفه زوجته الملكة وابنته ..

انحنى جميع من في القاعة ما ان رأوه لحين وصوله لعرشه ..
اعتلاه ومن بعده زوجته وابنته .. هو أشار لهم بيده ليستقيموا ..

فـ رفعوا ابصارهم ناظرين اليه ..

كانت ثياب الملك مؤلفةً من بنطالٍ فضفاض ورداءٌ ملكيٌ بلون الدجى تَزين بنقوشٍ خُطت من الذهب الخالص برسوماتٍ تشي بمقدار عظمته ومجده ..
حذاء اسود اللون ، طويل ذو كعب .. ويزين رأسه التاج الملكي ..!!

الملكة تزينت بمختلف الحُلي والمجوهرات النفيسة .. ارتدت فستان طويل بلون البيج الذي تزاحمت في زينته المجوهرات واللألئ الصغيرة مُعطية اياه منظرا براقاً جميلاً واكتملت زينتها بالتاج الملكي الانثوي الرقيق الذي علا شعرها الذي جمعته للخلف بشكلٍ انيق

الاميرة 'نايون' الجميلة ذات الملامح الهادئة والشعر البني القصير الذي يبرز جمالها خاصة مع تلك الخصلة التي تضعها خلف اذنها .. ارتدت فستان سماوي اللون يلتصق بجسدها من الاعلى ويكشف قليلاً الجزء العلوي من صدرها وكتفيها ويبدأ بالانتشار من اسفل خصرها بعدة طبقات من الدانتيل الرقيق الخالي من اي زخرفة مُعطية اياها منظرا انثويا جميلاً .. مع كعب كرستالي زين قدميها ..

𝐌𝐲 𝐆𝐞𝐧𝐞𝐫𝐚𝐥 - 𝐘𝐌 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن