𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 ³¹

2K 211 330
                                    

مرحبا بكم في الفصل واحد وثلاثون
⭐💜⭐
⠀⠀
⠀⠀⠀⠀⠀⠀

⠀ ⠀قيل أن المسار يَتشكل حين تَخطو هناك صانعاً مساراًلابد من شخص يَتكفل برسم ذلك المسار بخطاه أولاً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




قيل أن المسار يَتشكل حين تَخطو هناك صانعاً مساراً
لابد من شخص يَتكفل برسم ذلك المسار بخطاه أولاً ..
ثم سيحتضن ذلك المسار الماء بين جرفيه ويأخذه للأرض اليابسة ..

وجيمين سيكون ذلك الماء .. سيتبع مسار أكثر شخص يَمقته بهذه الحياة فقط لري أراضيه ..!!
هو قد قرر هذا منذ زمن .. سيتبع خطى يونغي .. وسيجتازه في مرحلة ما ..

تبسم المدعو ليون على كلماته وزمجراته الغاضبة وهذا زاده غضباً أكبر فوق غضبه بدى لو انه يستخف به ..!!
دفع ليون بجسد الاصغر لعند ذلك الذي يَحمل مِشعلاً وهو يقول "خذه لعند احدى الغرف والقه فيها .. وسنلتقي في الصباح عسى أن يصلوا ذلك الوقت فقد بعثنا لهم منذ أيام .. ايضاً وزع بعض الرجال للحراسة هنا وهناك .. ونحن سنذهب لاخذ قسطٍ من الراحة فالطريق كان مُنهكاً ..!!"
قالها وهو يَلوي جسده ويخرج من ثغره اصواتٍ تعِبة ..

تحرك سائق العربة التي كانت تحمل جيمين ليُدخلها من جانبٍ ما وتحركت معها العربة الاخرى والجنود الذي أمتطوا خيولهم فقط وكانو يُرافقونهم ايضاً كانو حوالي خمسة عشر رجلاً منهم من يرتدي ازياء رسمية وهم من كانو بالقصر وأخرون بإزياءٍ عادية مُهترئة وبعضهم أزياء عسكرية مع عدة كاملة ودروع وهم من كانو يَمتطون الخيول وكل منهم يحمل سيفاً بالاضافة للاسلحة الاخرى التي تَمثلت بالخناجر والسكاكين الصغيرة ..

دفعه من عند كتفيه يُدخله الى هناك حين تلك البنايات المتهالكة ..!!
وصلا لعند بابٍ خشبي لاحدى الغرف أدار مِقبضه ودفع بجسد الاصغر الى الداخل ..

جثا جيمين على ركبتيه أرضاً من شدة ما القى به الا انه نهض سريعاً وأندفع غاضباً نحو الاخر وهو يَصرخ "ايها اللعين أخرجني من هنا ..!!"

𝐌𝐲 𝐆𝐞𝐧𝐞𝐫𝐚𝐥 - 𝐘𝐌 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن