𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 ⁷⁰ - 𝐓𝐡𝐞 𝐄𝐧𝐝

3.5K 233 483
                                    


مرحباً بكم في الفصل سبعون
⭐💜⭐

⠀⠀

كان حَسن الوجه ، أخاذاً ، آسراً ، مُريحاً للنظر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كان حَسن الوجه ، أخاذاً ، آسراً ، مُريحاً للنظر ..
كأن أسراباً من السكينة تسبح وسط طلائعه ..
كان له مجرتين حالكتين ، حالمتين تطفو في كنفهما النجوم كل ليلة ..
كان له ابتسامةً بهية وصفين من اللؤلؤ ..
وحبتي خالٍ صغيرتين حلوتين كأنهما قُبلات ملائكة ..





ـ yoongi ـ

ما حدث مؤخراً كانت قد عُلقت تباشيره منذ زمنٍ خلا .. لكني غضضت الطرف كأنني كنت في انتظار جللاً أن يَحدث ، آثرت الا أن أؤجل حرباً كانت كل يوم تدفع الي بإشارةٍ ماحقة ، تُسهد عيناي ، وتُسعر النار في فؤادي .. أقسمت الا أن ألهب ذات الحرب التي ألهبت صدري قبلاً .. أن أذيق مَن أذاقني من ذات الكأس ..!!

حربي تلك كانت قائمة منذ تفتحت فيَّ زهور الحياة ، منذ أصاب عداد أيامي عطبٌ ليتوقف عند ثمان عشرة سنةٍ خلت مرَ عليها ما مرْ ، وذلك اليوم لم يَمُر ..!!

الحرب كانت وكنتُ انا جانب الزيف منها ، من حُشر فيها دون ان يكون له يَدٌ ولا غاية ، الخائب كنت ..!!
ودون ان اشعر اصبحت ذاك الذي يَرغب بأن يقتص ممَن ترك وطني مُستباحاً للأغراب .. وطنٌ بعجزه زفَّ لي اليُتم ، كأنني كنت من يُعاقب على خطأ لستُ انا بمُقترفه ..!!

تومض بذهني ذكرياتُ زمنٍ ولى .. ما كانت تتداعى رغم انها تصدعَّت وتَهشمت ، لطالما كانت قائمة ..!!
واحدة منها كانت تنطوي على لقطةٍ من طفولتي ،
كنتُ بالسادسة ربما او أقل منها بشهور ..!!
كان لدينا طاولةٌ خزفية في المطبخ ، تَحتضن مائدة طعامنا ونجتمع حولها لنأكل ..

𝐌𝐲 𝐆𝐞𝐧𝐞𝐫𝐚𝐥 - 𝐘𝐌 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن