𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 ²⁴

2.1K 203 208
                                    

مرحبا بكم في الفصل الرابع والعشرون
⭐💜⭐
⠀⠀
⠀⠀⠀⠀⠀⠀

••••


⠀ ⠀

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


⠀⠀

سائرٌ في زحامٍ ما كاد ينتهي ..
وسط توافد اشخاصٍ لا ينتمي اليهم ..

جذبت تلك البيوت الحجرية إهتمام زمردتيه ..
كان يسير وسط شوارع المدينة الضيقة وهو يُناظر تلك الأبنية وما تخلل بينها من المحال والدكاكين الصغيرة ..

هل سيقضي ما بقي من حياته هنا ..؟!!
لو انه يستطيع العودة لشيغان على الاقل ..!!
"أفتقدكِ كثيراً مينا .. لو كنتِ هنا لكان الامر اسهل ..!!"
تمتم بها وهو يتنهد بحسرةٍ ملؤها الشوق ، لتلك الصديقة التي طالت الايام وأبت جمعه بها .. صديقة مواقفه السيئة قبل الحسنةِ منها ..!!

""أأ .. أتركني .. أتركني أرجوك .. أبتعدووواااا ...""
صراخ بنبرةٍ باكية بصوتٍ انثوي تسلل من زقاقٍ بالقرب منه .. قطع له سلسلة ما تزاحم في رأسه بأفكارٍ هزها الشوق ..

أندفع سريعاً لمصدره .. ليجد فتاةً صغيرة يُحيط بها ثلاث شبان .. أحدهم يَقبض بيده على مِعصمها وهي تُحاول إفلات يدها وتترجاه ببكاء ..

"أبتعدوا عنها يا حثالة " صرخ جيمين وهو يقترب منهم عدواً ..

ألتفتت اليه الفتاة ما ان سمعت صوته لتصرخ "أرجوك انقذني ..!!"

أبتسموا هم بسخرية ليردف احدهم "ليس عليك تمثيل دور البطل .. أستدر وتابع طريقك وكأنك لم ترى شيء ، سيكون هذا افضل لكلينا ..!!"

زمجر جيمين بغضب ليجري بأتجاهه دافعاً جسدهُ ضد جسدهْ مُلقياً أياه ارضاً .. مُمسكاً بياقته بقوة "حين ارى مجموعة من الحثالة تستعرض قوتها على فتاة لا أستطيع التصرف وكأني لم أرى شيئاً .. هل فهمت واللعنة ..؟!!"

𝐌𝐲 𝐆𝐞𝐧𝐞𝐫𝐚𝐥 - 𝐘𝐌 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن