مرحبا بكم في الفصل الخامس والاربعون
⭐💜⭐
⠀⠀
⠀⠀⠀⠀⠀⠀
⠀
⠀⠀⠀
- jimin -
ألقيت بالمنشفة عند ذراع الكرسي جوار التسريحة ونفضت خُصلاتي أطرد ما بقي فيها من أثر البلل بعد استحمامي للتو ..
كنت قد إنهيت تدريبي منذ نصف ساعة تقريبا وشارف الغروب على الانتهاء وانا بين احضان حوض الاستحمام ..
التفت ناحية الخارج فـ لمحت نثر الكرستالات قد بزغ وسط حلكة السماء الخفيفة .. القى الليل بظلاله ..فتتابعت خُطاي حتى قُمت بأيقاد باقي الشموع بين اركان الغرفة وإستبدال ما نَفذ منها بجديد حتى انرت زواياها كلها .. أبغض الظُلمة !!
عدلت كنزتي الصوفية الخفيفة ذات اللون العودي ونثرت عليها الكثير من زجاجة عطري ، واقعاً نثرته عند بشرتي او ما ظهر منها .. صفعت وجنتي وكشرت بابتسامة عريضة امام المرآة ، أتأملني !!
أجد ملامحي قد نَضجت قليلاً ..!!
اما انني لم أنتبه سوى الان او يُهيأ الي !!
اظنني لا ازال انمو .. ضممت يداي أبتهل بدعاء ارجو ان يزداد طولي ايضاً .. أحتاج بضع سانتيمترات فقط !!تهكمت ضاحكاً ثم خطوت ناحية سريري وعيني تتأمل كتابي الذي اقرأه مؤخراً يَستريح اعلى ملائتي الرمادية ..
وددت الجلوس .. لكن ...
لم أرى سيدي اليوم ......بدلاً عن الجلوس خطوت حتى باب الغرفة أهم بفتحه ..
لم أره اليوم بطوله .. جيني من اخذت له قهوته الصباحية ، لانني إستغرقت في النوم ثم خرج في عملٍ ما رفقة احدهم حين ذاك ولم يَعد حتى موعد تدريبي ..!!
بل حتى مساء الامس لم أره ..
حين عدت من زيارة قبر والده مع السيد هوسوك وحكى لي كل ما مر به يونغي في طريق عودتنا ..
لم استطع .. لم استطع رؤيته ..!!
لم اعلم كيف أقابله ؟!
هل أُبين له انني لا اعلم شيئاً واتصرف وكأن شيئاً لم يكن أم اواسيه لما اصابه وبأي طريقةٍ افعل ..؟!
بل من أنا بالنسبة اليه لأفعل ؟!!
أقلق فكري هذا التساؤل حتى خلوت الى نفسي منذ عدنا حتى صبيحة اليوم ..
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐆𝐞𝐧𝐞𝐫𝐚𝐥 - 𝐘𝐌
Historical Fiction[مكتملــة ] وأننـي في بحر عينيـك ، غريـقٌ فهـل لك ان تخبرني .. أيـن الخلاص !" ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ مؤلفة تخلو من الابتذال ، بـ لغةٍ قوية جزلة ، موجهة لتلك العقول ذات الفكر العميق المُتزن ..~⠀ ⠀ ⠀⠀ ••••• يونغــي↑ X جيميــن↓ cover by : me ♡