1-20

8.9K 219 8
                                    

هاااي لقد عدت مع رواية جديدة أرجو أن تعجبكم

لنبدأ

الفصل 1 - الولادة من جديد حتى 10 سنوات (重生 十年 前)

رشت الشمس نورها عبر النافذة.  عبس جينغ يون تشاو (景云 昭) وفتحت عينيها ببطء.  شعرت بألم في رأسها وهي تنهض ، وعندما رأت شعرها الطويل يتساقط من خلف أذنيها ، توقفت.  كانت مذهولة.  هل كان شخص ما يمارس الجنس معها مرة أخرى؟

هذا الشعر الطويل لها ، ألم تقصه Qiao Hongye (乔 红叶) إذا كانت كلها قد قطعت منذ وقت طويل؟  لماذا كانت لا تزال هنا؟

يحمل الهواء رائحة لطيفة وخفيفة.  أدارت جينغ يون تشاو رأسها ورأت وعاءًا من العصيدة على الطاولة ، لكن ما رأته بمجرد انعطاف رأسها جعلها عاجزة عن الكلام.

هذا هو المكان الذي كانت تعيش فيه!

رأت غرفة نوم نظيفة.  رأت إناءها المفضل على المنضدة.  رأت عصي الخيزران الغني جالسة في تلك المزهرية.  رأت بطانية النظرة الزرقاء مفرودة على سريرها.  لم تكن الأشياء في الغرفة ذات قيمة كبيرة ، لكنها كانت الأشياء التي كانت تمتلكها خلال ما اعتقدت أنه أسعد وقت في حياتها.

أمسك جينغ يون تشاو المصاب بالذعر بالمرآة التي كانت جالسة في مكان قريب مع يديها المصافحة.  كان الانعكاس في المرآة وجهًا مألوفًا ولكنه مختلف نوعًا ما.

كان وجهها بالفعل ، لكنها كانت منذ سنوات!

لا ، لا يمكن أن تكون ... لقد ولدت من جديد!

البشرة الصحية والشابة على وجهها والتقويم معلق على الحائط….  كل شيء كان يقول لها أن أفكارها كانت صحيحة!  هذا قبل 10 سنوات!  عمرها 15 سنة فقط!

شدّت قبضتيها.  بدا كل شيء في حياتها الماضية وكأنه لا شيء سوى كابوس ، لكنه كان كابوسًا لن تنساه أبدًا.  لقد تم نقشها بالفعل في قلبها.

التفكير فيما حدث جعل قلب جينغ يون تشاو يرتجف.  مر بعض الوقت قبل أن تنهض أخيرًا من السرير وتفتح الباب.  رأت مجموعة من الوجوه المألوفة في غرفة المعيشة.  رؤية وجوه أعدائها فقط جعل دمها يغلي.

كان هناك أربعة أشخاص جالسين في غرفة المعيشة: شخصان بالغان وطفلين.

والدتها يي تشين (叶 琴) ، وزوجها تشياو ويمين (乔 尉 民) ، وزوج من التوائم الأخوية ؛  Qiao Hongye و Qiao Zizhou (乔 子 州).

في حياتها الماضية ، اعتقدت أن Ye Qin كانت والدتها البيولوجية ، لكنها اكتشفت لاحقًا أنها كانت طفلة فقط وجدتها Ye Qin.  لقبها ، جينغ (景) ، كان الحرف الصيني المنحوت على قطعة من اليشم وجدت عليها.  لطالما كانت يي تشين جيدة معها ، ولكن هذا كان فقط عندما لم يكن جينغ يون تشاو يقاتل مع تشياو هونغ يي وكياو زيزو.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن