341-360

1.1K 64 1
                                    

الفصل 341: لطف المنقذ

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

ومع ذلك ، لا يعرف جينغ يون تشاو وتونغ يان وآخرون أن جي يون فكرت كثيرًا في هذا الوقت ، وشعرت بالدهشة قليلاً عندما سمعت موقفها.

"أوه ، أفكارك ليست صحيحة. كما يقول المثل ، نعمة تقطر الماء ترويها الينابيع ، والناس لديهم ألف عام ليتذكروا. ابن العم جعل لها مثل هذه القوة الكبيرة ، حتى لو جينغ يون تشاو  قال تسوي جون مرة أخرى.

عندما سمعت جي يون ذلك ، تذكرت فجأة الحيلة التي تعامل معها جينغ يون تشاو من قبل ، وأصبحت عيناها ساطعتين: "ابن عم ، لقد تم تربيتك في عائلة كوي لسنوات عديدة. أعتقد أن الحياة لا ينبغي أن تكون جيدة جدًا. أنا  سوف ترسل لي بعض الملابس. أنت ، نعم ، إذا كنت تعاني من نقص في المال ، فسأسمح لوالدي بمنحك 10000 ، فماذا عن ذلك؟ "

ابتسم Cui Biao وقال: "مرحبًا ، Cui جيد جدًا بالنسبة لي ، لست بحاجة إليه. إذا كان لديك هذا القلب ، يمكنك إعطاء شيء إلى Jing Yunzhao ..."

"أنا لا أهتم ، على أي حال ، أعتقد أنك بحاجة إليها إذا كنت بحاجة إليها. بعد أن أعطيها لك ، يجب أن يكون ابن العم دائمًا ممتنًا لي. لدي ألف عام لأتذكرها ، هل هي Cui Jun؟"  الوجه يضغط ويضحك وأنا فخور به.

إنها تكفي لـ Cui Jun ، أما بالنسبة لابنة العم فهي تكرهها!

جينغ يون تشاو هوك الزاوية الفم ، لا يمكن أن تساعد تونغ يان ولكن قلب سعيد.

نظر Cui Jun إلى ابن العم بنظرة مرتبكة ، وكان أكثر لومًا على Ji Yun ، لكن العلاقة بين Ji Jia و Cui Jia كانت جيدة.  في بعض الأحيان ، لا تزال أسرهم بحاجة إلى مساعدة Ji Jia ، لذلك بالنسبة لـ Ji Ji ، على الرغم من أنه مثير للاشمئزاز ، إلا أنه ليس من الجيد قطع العلاقة تمامًا.

لذلك ، فإن الأمر أكثر خطأ.

ومع ذلك ، فإن Ji Yun هذا يشعر بالقلق بشأن Cui Jun بعد كل شيء ، ورؤية وجهه يزداد سوءًا ، وقد تقارب هذا.

على أي حال ، لقد فازت.

بقلم جي يون ، مثل هذه المشكلة ، وجه تسوي بياو سيء قليلاً بالفعل ، نظر إلى جينغ يون تشاو ، لطيف: "أنت لا تعتقد أنني سأعطيك شيئًا فقط لأجعلك تتذكر لطفك؟"

ألقى جينغ Yunzhao نظرة عميقة عليها: "بدون اللطف ، كيف تحتاج أن تتذكر؟"

"أنا لا أهتم ، لكن الأموال التي تبرعت بها لك ينظمها زملائي في الفصل. آمل أن تتمكن من الدراسة بجد ومكافأتهم في المستقبل ..." قال Cui Cousin مرة أخرى.

هذا البيان متناقض مع الذات.

دعها لا تتذكر اللحظة السابقة ، ودعها تعود في الثانية التالية.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن