الفصل 401: أولونغ كبير
"PrevNext" ≡ جدول المحتويات
إعدادات
حتى أن Xiao Dao'an يأسف لبعض الأسف. إذا كان يعلم أن Jing Yunzhao و Tang Lao كانت لهما هذه العلاقة ، كان من المفترض أن يأتوا إلى المنزل للترفيه عن أنفسهم. أنت مرحب بك ، بالطبع ، عندما يتعرضون لحادث ، سيهتمون بها أيضًا. اشرح جملتين.
لن تصنع مثل هذا الحيوان الصيني الاسود الكبير.
"انظر إلى العالم؟" فتح تانغ لاو المنعزل فمه: "ما الذي يريد يون Zhaotou رؤيته في العالم بحاجة إلى الاعتماد على Xiao Zong؟"
قلب Jing Yunzhao بارد ، ولا يحب اللعب على الإطلاق. من النادر جدًا الظهور في حلبة السباق. إنه بسبب هذه الفتاة الصغيرة المسماة شياو.
على الرغم من أن جسد شياوجيا عنيد ، إلا أنه يبدو متينًا إلى حد ما. إنه أقوى بكثير من والدها. ابنتها مظلومة ، لا تؤمن فقط بمساعدة الغرباء على معاقبة بناتها ، بل إنها واعدة حقًا.
إنه قديم ويمكن رؤية الأشياء.
ما هذا لكسب المال؟ لا يزال ليس لعائلة الأطفال؟ ومع ذلك ، فإن هذا شياو داوان حتى أطفاله ليسوا محميين بشكل جيد. يمكن ملاحظة أنه غير قادر على التمييز بين الابتدائي والثانوي ، وربما لا يكون جيدًا في العمل.
شياو داوان كان غبيًا من قبل تانغ لاو.
"شانتو ، هناك الكثير من المرح في هذه المدينة. أنا أستفسر عن ذلك. سأرسل لك بعض البطاقات للحصول على بطاقة العضوية أو بطاقة VIP ، حتى لا تضطر إلى الاعتماد على الآخرين للدخول في المرة القادمة. من القبيح أن يقال إنك زلابية؟ ولكن هذا أيضًا لأن عيون الآخرين ليست جيدة. هل لديك مثل هذه الكعك الترابي الجميل؟ " ضحك والد تانغ.
يمكن أن يكون الموقف تجاهها مخالفًا تمامًا لموقف هونغ تيان وشياو داوآن.
"شكرًا لك ، جدي تانغ ، لكنني سأعود وأسمح للأخ الأكبر بالذهاب لإعطائي المزيد. عادةً لا آتي إلى هنا ، لكن لا يزال من الممكن إرسال الأصدقاء." قال جينغ يون تشاو.
إنها لا تعاني من نقص في المال ، فهي صناعة نبيذ Yuling بأكملها ، اليوم في الذهب.
لم يكن أمام الأب تانغ خيار سوى هز رأسه: "أنت واضح حقًا بشأن هذه الحيلة".
هناك أيضًا تهم في قلب الرجل العجوز. يجب أن تمتلك صناعة نبيذ Yuling وبيت شاي Yuling أسهم Jing Yunzhao ، وقد تكون بخط يد Jing Yunzhao.
هي طبيبة ، والمهارات الطبية ليست عادية. سأعرف متى تم افتتاح حفل الشاي آخر مرة. شبكتها ليست عادية ، وبالطبع لن يكون ذلك نقصًا في المال.
هي شخص يعمل بشكل مستقل. إذا كان لا علاقة له بـ Yuling Wine ، فمن المستحيل دعم Bai Yu'an بدون مثل هذا الضغط.
أنت تقرأ
Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman
Romanceفي حياتها الماضية ، لم يكن لديها من تعتمد عليه وتوفيت وحدها في السجن. لكن الآن ، ولدت من جديد ، منحت فرصة ثانية. حصلت على الإرث. تنشيط البعد الفضائي الغامض. درس الطب وأصبح طبيبا عبقريا. افتتح عيادة. أسس شركة. اشترى منزل وأرض. وجدت أقاربها با...