1001-1030

550 33 1
                                    

الفصل 1001: الاستماع إلى الحائط

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

هذه المواهب المتميزة في أجهزة الكمبيوتر والتتبع والأدوات المختلفة مهمة جدًا أيضًا لـ Jing Yunzhao.  يمكن استخدامها أيضًا في أماكن أخرى في المستقبل.  لذلك ، في هذا الوقت ، ذكر Song Wenyi أن Jing Yunzhao كان يجب أن ينزل.

"أنت مسؤول ، فقط أعدني إلي".  قال جينغ Yunzhao مرة أخرى.

فجأة غمر الهاتف وأومأ برأسه.

بعد تعليق هاتف Song Wen ، بدأ Jing Yunzhao في الاتصال بباي يوان وأخبرنا القصة عن ذلك.  باي يوان شخص ذكي يعرف كيف يستغل هذه المسألة.

من الطبيعي الاعتماد على وسائل الإعلام.  من الضروري إضافة نار حسب معناها.  جيش الماء جزء منه.  بالإضافة إلى ذلك ، سيتعرض Fan Liqin لمشاكل أخرى للشركة.  تم خلط Fan Liqin في الصناعة لفترة طويلة.  من المستحيل أن يكون لديك مشكلة صغيرة ، حتى لو كان خطأ بسيطًا ، ولكن أيضًا السعي إلى التوسيع ، وبعد ذلك سيتم الإعلان عنه ، بما يكفي له.

بالطبع ، ليس هذا فقط ، لأن حفلة عيد ميلاد اليوم ، طلبت أيضًا بشكل خاص من Daxie الحضور إلى المعجبين.

بعد جسد Jing Yunzhao ، نظر العديد من فناني الماكياج إلى بعضهم البعض وكانوا فضوليين للغاية بشأن الظهور المفاجئ لـ Miss Jing.

منذ الصباح الباكر وحتى الوقت الحاضر ، لم تقطع الآنسة جينغ الهاتف أبدًا.  يبدو أنها تخبر الآخرين بما يجب عليهم فعله ، ويبدو الأمر غامضًا.

"الآنسة جينغجينغ تبدو جميلة جدا ، ألن تكون الابنة غير الشرعية للعمدة شو؟"  خارج الباب ، همس أحدهم.

أخذ Jingyun Zhaogang سماعات الرأس واستمع إليها بوضوح.

"لا تتحدث عن هراء ، هذا هو ابن شقيق شو عمدة. سمعت أن أخت شو ماتت ، وأن ابنة الأخ هذه تعيش في الخارج ، فقط لتجدها قريبًا ..."

"ابنة الأخ كبيرة جدًا ، إنها جيدة جدًا ، أشعر بالحرج الشديد من قبل رئيس بلدية شو".

"شخص واحد حمل الدجاجة والكلب إلى السماء. ألم أصنع شكلًا لصديقتها فقط؟ الفتاة لم تر العالم حقًا ، وكان من المضحك رؤية الأشياء الجميلة. إنه أمر مضحك جدًا ...  "

......

أغلق جينغ يون تشاو عينيه وترك المصمم يرمي ، لكن في هذه اللحظة سمع الخارج لا يزال يتحدث بل ويتحدث حتى عن سو تشو ، فجأة كان وجهه باردًا ، ورفع الضوء ، ونظر المصمم خلفه إلى الوجه اللامبالي في  المرآة.  ، صدمت.

"آنسة جينغ ، لقد جرحت شعرك؟"  طلب المصمم بعناية.

"الناس خارج الباب صاخبون جدا ، طردوهم".  قال جينغ Yunzhao مباشرة.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن