241-260

1K 77 2
                                    

الفصل 241: المعايرة (1)

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

إذا كنت لا تتكهن ، فلا داعي للاستمرار في تناول هذه الوجبة.  تقضي وقتًا ممتعًا عندما لا يكون لديها أبوين ، ولا يزال بإمكانها الشعور بالراحة في المستقبل.

نهض جينغ يون تشاو وسار خارج الباب ، لكن جينغ مينجكاي ركض على الفور لإيقافها.

"الأخت الكبرى ، أعطني نظرة على حقيبتك المدرسية!"  لا يزال لا يتغير.

"أنا لست أختك الكبرى ، لقد تم طرد أختك الكبرى من الغرفة وتضور جوعًا حتى الموت!"  شم جينغ يون تشاو ودفع جينغمينغ كاي مباشرة ، لكن حركتها جذبت على الفور غضب وانغ شينفانغ وجينغ تيجون.  حتى أن جينغ تيجون ألقى نظرة على الطاولة وقال: "أنت تدافع عني!"

ركض وانغ شينفانغ بسرعة إلى جينغ مينجكاي وساعد الناس: "بني ، هل أنت بخير؟ هل هذا مؤلم؟"

"أمي! لقد ضربتني ، تجرأت الأخت الكبرى على ضربي ، لقد عادت للتو في اليوم الأول. بعد ذلك ، ليس لدي مكان في هذه العائلة. لقد تركت المدرسة للتو. تركت المدرسة وعملت بجد.  في وقت لاحق ، تتوقع منها أن تكون في الخارج. استمتع بوقتك لتوفر لك رعاية الشيخوخة ... "جينغ مينجكاي هادئ ولكنه مارق.

يمكن لعمر عشر سنوات أن يميز تمامًا بين الصواب والخطأ ، لكن جينغ مينجكاي قد ألمح إليه والدا جينغجيا ، حتى لو كان يعلم أنه يرتكب خطأ في هذا الوقت ، فإنه لا يزال يريد أن يتبعه الجميع.

تم قطع كلمات جينغ مينجكاي على جسد وانغ شينفانغ مثل السكين ، وألمت وغازت.

لقد أدركوا أن ابنتها لا تسمح لها بالعودة لتتنمر على ابنها ، مينغ كاي هو طفلهم ، ولا يمكن لأحد أن يكون سيئًا بالنسبة له!

جاء جينغ Tiejun أيضًا ، ولكن لا يزال لديه بعض العقلانية: "Xiaoyun ، من الخطأ حقًا أن تسمح لك والدتك بالتسرب من المدرسة ، لكنها مجرد لحظة غضب ، ولكن إذا كنت كذلك لأخيك ،  سيكون مخيفًا للغاية بالنسبة للعائلة ".

"نعم ، أنت اللحم الذي سقط من معدتي. لماذا لا تفهم آلامي؟"

بكى وانغ شينفانغ ومد يده ووقف أمام جينغ يون تشاو: "تنظر إلى يدي ، قاسية وقبيحة. كل هذا لأن والدي وأنت قد عملنا بجد لكسب المال لإعالة أسرتك على مر السنين. لقد تمكنا من تربية  أبناؤنا. بعد الكبير ، يمكن أن يكون لديك متقاعد ، لكن يمكنك أن تفعل ذلك بشكل جيد. عندما تصل إلى المنزل ، سوف تتنمر على قلوب وعقول والديك ... "

"تعتقد أننا لا نستطيع مساعدتك ، ألا يمكنك التمسك بك؟ لقد ولدت لك !؟ ومن خطأ جدتك أنك بعيد عن الطريق. هل ترى ما إذا كنت لست جيدًا جدًا الآن  "تعليم جيد المظهر ، ما الذي يجب أن تقلقه أيضًا؟ بالإضافة إلى ذلك ، لقد بذلت قصارى جهدي لإعداد وجبات الطعام على هذه الطاولة الكبيرة اليوم. ونتيجة لذلك ، لا تنظر إليها وتستدير. هل هذا  عمل الابنة؟! "

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن