الفصل 1031: محاولة
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
إن وضع Jingjia Li Shaoyun مفهوم إلى حد ما ، ولا يمكن تدمير الأسرة التي ترث الألفية.
أما بالنسبة لعائلة لي ، فإن الرجل العجوز واسع الأفق. على الرغم من أنه يريد أن يكون له حفيد ويريد الحصول على ميراث **** ، إلا أنه لا علاقة له باللقب. علاوة على ذلك ، منذ أن تعرف جينغ يون تشاو على عزيزته ، فقد فكر بالفعل في هذه الطبقة ، وقد ذكرها هو ووالده مسبقًا. في ذلك الوقت ، قال الرجل العجوز في ذلك الوقت إن عائلته يمكنها توفير نصف الدم لترث تقنية ماجستير طب الألفية ، وهي نعمة.
وقال أيضًا إنه عندما اندلعت الحرب في الماضي ، ساعد الأطباء من جميع أنحاء عائلة جينغ والجرعات الضخمة من شو عددًا لا يحصى من الجنود العسكريين.
صدمت كلمات Li Shaoyun Xu Yuanzhang تمامًا ، حيث تجعد جبينه ، وأراد رؤية Li Shaoyun خارج الحفرة.
"ما هي محاولاتك؟" لفترة طويلة ، نطقت جملة.
"محاولة؟ 娶 洞 洞 洞 洞 洞 ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
كان جينغ Yunzhao أحمر على جانبه ، ولم يستطع Xiao Haiqing إلا الاستمتاع به.
"حسنًا ، Yuan Zhen ، السؤال هو نفسه تقريبًا. ماذا تريد أن تفعل مع الصغار؟ الأب لا يهتم ، دعنا نقول ، لا أعتقد أنني لا أعرف ما يجب أن تكون في قلبك. " Xu Yuanze لم يستطع إلا أن يضحك. إنتهى.
تمامًا كما تجرأ Li Shaoyun على أن يكون أمامه ، وعد أنه يمكنه أن يرث أعمال عائلة Jingjia وليس لديه ما يقوله.
أما عن رعاية Xu Yuanzhang ...
كأخ كبير ، فهو واضح.
Li Shaoyun أيضًا أصغر من اليوان Zhen بأربع أو خمس سنوات. كان طفل عائلة لي هذا أسطورة حتى كان مراهقًا. لقد حسد كراهية الأولاد من كل البيوت. تم تحفيز الجميع تقريبًا من خلال تفوقه. بالطبع ، هذا هو شقيقه الأصغر أيضًا.
في هذا الوقت ، أدار Xu Yuanzhang وجهه بشكل محرج وشخر.
كنت أعلم أن هذا الطفل سيصبح يومًا ما ابن أخيه ، وعليه أن يذهب إلى عائلة لي ليخرج ويعطي درسًا جيدًا.
"بما أن Xiaozhao يحبها ، إذن ... بالكاد أستطيع فعل ذلك ، لكن يمكنك تذكر ذلك بالنسبة لي ، يا صديقي ، إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فلا بأس من تغيير شخص ما!" وضع شو Yuanzhang الشتائم.
لكن يبدو أن هذا يخلو من القوة.
"Xu Erzhen واهتمامه بي و Xiaozhao ، من الأفضل أن نجد أولاً عمة ثانية لنا ، وذلك عندما يكون ابن العم أصغر من ابني." انتهى لي شاويون ضاحكًا وألقى نظرة على جينغيون تشاو: "A Zhao ، لم أر جدي منذ بضعة أيام. يجب أن أتحدث إلى رجله العجوز."
أنت تقرأ
Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman
Romanceفي حياتها الماضية ، لم يكن لديها من تعتمد عليه وتوفيت وحدها في السجن. لكن الآن ، ولدت من جديد ، منحت فرصة ثانية. حصلت على الإرث. تنشيط البعد الفضائي الغامض. درس الطب وأصبح طبيبا عبقريا. افتتح عيادة. أسس شركة. اشترى منزل وأرض. وجدت أقاربها با...