الفصل 501: العب حولك
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
جانبا ، سمع شياو هايتشينغ بعض زملائه في الفصل يقولون مثل هذا الغبي ، فجأة صامت ، نظر إلى سو تشو ، ابتسم عمدا: "ابن عمك تعرض للضرب ، هل تريد أن تمضي قدما وتساعد؟"
"لا!" رفض Su Chu على الفور: "عيش ، ابن عمي لا يهزم الناس أبدًا!"
بعد فترة ، خفف جينغ يون تشاو يده ، لكن الأخوين كانا مستلقين بالفعل على الأرض مع أنف وأنف منتفخ. كان نزيف الأنف "حادًا" والفم واحد. حتى أن شخصين يبصقان سنًا واحدًا في نفس الوقت.
"أريد أن أخبر المعلم ... جينغ يون تشاو ، أنت خارج عن القانون للغاية ..." أشار تشونغ ليانغ إلى جينغ يون تشاو وصرخ.
الصبي الكبير والدموع والمخاط مختلطة معًا ، من الصعب حقًا إلقاء نظرة جيدة.
"حسنًا ، ابحث عن المعلم. أعتقد أنه من الأفضل أن تأتي مع المدير مرة أخرى وتسأل عما فعلتهما." بعد ذلك ، التفت جينغ يون تشاو لينظر إلى الطلاب على نفس الطاولة مع الأخوين ساخرًا. "هل تعرف ما هي طبيعة عملية شراء الصورة؟"
صورة فوتوغرافية؟ سو تشو وشياو هايتشينغ.
لقد كانوا يجلسون مع جينغ يون تشاو ، لماذا لا تعرف الصور؟
تم تحفيز زملاء الدراسة القلائل فقط من قبل الإخوة Zhong ، لذلك لم يفعل Jing Yunzhao أي شيء لهم. إذا لم يعترفوا بذلك حقًا ، لم تكن خائفة. كان أحد الدروس هو السماح لهم بالتذكر لفترة أطول قليلاً.
قال Jingyun Zhaoyi أن العديد من زملائه في الفصل غيروا وجوههم: "هل سمعت ذلك؟"
قوة أذن جينغ يون تشاو جيدة جدًا أيضًا ، أليس كذلك؟ على الرغم من أن أصواتهم لم تكن صغيرة جدًا ، إلا أنهم ما زالوا يقيدونهم عن عمد. ما هو أكثر من ذلك ، كثير من الناس بجانبهم تحدثوا بصوت أعلى منهم. لا تقل أن هناك طاولة في المنتصف ، حتى لو كانت بالفعل طاولة مجاورة. ، قد لا تتمكن من سماعها بوضوح؟
"هذا ... كنا نمزح فقط ..." الطلاب لم يكونوا أغبياء ، وهمسوا.
إنهم فضوليون فقط ، لكن لا يوجد شيء سيء حيال ذلك. إلى جانب ذلك ، قال Zhong Liang و Zhong Yi للتو إنهما أخذا بعض البيجامات ، وليس ...
"فقط أمزح؟ هل تريدني أن أمزح معك لأحاول !؟" صرخت جينغ يون تشاو ببرود ، مما جعل فروة الرأس مخدرة ، رأيتها تحدق في قلة من الناس ، وقالت: "لا تلومني لعدم تذكيرك ، أراك لاحقًا. عندما يقول المعلم الحقيقة ، ربما يلعب المعلم حقًا معك ، ولكن تم تمرير الصور الموجودة على هاتفه المحمول إليك؟ إذا بحثت عنها واحدة تلو الأخرى ، يمكنك أن ترى في لمحة. "
أنت تقرأ
Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman
Romanceفي حياتها الماضية ، لم يكن لديها من تعتمد عليه وتوفيت وحدها في السجن. لكن الآن ، ولدت من جديد ، منحت فرصة ثانية. حصلت على الإرث. تنشيط البعد الفضائي الغامض. درس الطب وأصبح طبيبا عبقريا. افتتح عيادة. أسس شركة. اشترى منزل وأرض. وجدت أقاربها با...