1151-1200

575 35 0
                                    

الفصل 1151: حافظ على سلامتك

"PrevNext" جدول المحتويات

إعدادات

جينغ Yunzhao و Xiao Haiqing وحتى Yao Bao محرجون إلى حد ما.  حتى لو لم يكونوا متأكدين من هوية الأم وابنتها أمامهم ، فإنهم دائمًا ما يشعرون أن الجو غريب بعض الشيء ، ولا يسع الناس إلا التفكير في اتجاه سيئ.

بعد فترة ، أخذ Huo Father الأم وابنتها من المصعد.

"هذه ... هذه ليانغ مين ، هذه ابنتها ... هوو تيانشين ، هذا العام يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا ، أختك ..." قدم هو الأب فروة الرأس.

"أمي تعرف؟"  سأل هوه تيانشيان بهدوء شديد.

والداها هما بالتأكيد الزوجان الأكثر توازيًا في العالم.  بصرف النظر عن الوقت الذي ولدت فيه ، لم يكن هناك أي تقاطع.  إنهم لا يعيشون معًا في نفس المنزل.  لديهم منازلهم الخاصة ، وقد اعتادت أن يتم تقسيم الأشهر إلى أوقات ، وستظهر النقاط المجدولة في أحد منازلهم.

هناك امرأة خارج والدها ، وهي تعلم.

هناك رجل خارج الأم ، وهي تعلم.

لذلك لم يكن لديها أي مشكلة على الإطلاق.

ومع ذلك ، على الرغم من أن لكليهما حياته الخاصة ، فقد وعدا جميعًا أنه لن يكون هناك أبناء وبنات أخرى باستثناءها.  هذه هي المحصلة النهائية ، ولكن الآن والدي لديه مثل هذه الابنة الكبيرة.  قد لا تكون والدتها واضحة.

"لم أقل لوالدتك بعد ... يا جنية ، سأشرح هذا لأمك. هل يمكنك ... أن تبقي سراً؟"  تردد Huofu.

هذه المسألة لا تزال خطيرة للغاية.  بمجرد أن تعرف والدة Tianxian ، ستنهار بالتأكيد العلاقة التي حافظا عليها لفترة طويلة.  بمجرد الطلاق ، ستتغير حقوق ملكية الشركة بالتأكيد ، وسيتحرك الجسم بالكامل وسيخرج الجسم بالكامل.  مشكلة كبيرة.

يتقاسم الشخصان حصص الشركة.  هذا هو الحال قبل الزواج.  لسنوات عديدة ، لم تعد راحة البال شيئًا ، ولكن يبدو أن هذا الوضع مستحيل أن يستمر.

"يمكنني أن أبقي الأمر سراً ، لكن أبي ، عليك الانتباه إليه. لا يمكنك نقل ملكية الشركة. كل ما تفعله الآن يتم تقاسمه مع والدتي. إنها أيضًا آسف عليك ، لكن ليس لديها ابنة غير شرعية . هل تفهم؟"  قال تيانشيان بهدوء شديد.

ومع ذلك ، رأت جينغ يون تشاو يديها المشدودة بسبب المفاصل البيضاء.

"أنا أعلم ..." أومأ Huofu.

لم يلعب مع ابنة Huo Tianxin من قبل.  كان لديه مؤخرًا وقت للذهاب إلى عيد ميلاد ابنته الثانية ، لذا فقد استثنى من ذلك لمرافقة والدتهما وابنتهما ، لكنه لم يتوقع أن يصيبها تيان شيان.

أومأت Huo Tianxian وفتحت عيناها للأم وابنتها.

"عائلة Huo ، هناك دائمًا وريث واحد فقط ، هو Huo Tianxian الخاص بي ، حتى لو كان دم والدي يتدفق ، فلا فائدة منه ، لأنه لا يمكن لأي شخص أن يقول ، لذلك آمل أن تكون آمنًا."  قال هوه تيانشيان مباشرة.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن