الفصل 1201: رعاية الأطفال
"PrevNext" جدول المحتويات
إعدادات
كان Xu Yuanze محرجًا وكان جسده قاسيًا بعض الشيء. لقد نسي هذا حقا. بعد كل شيء ، هذه ابنة أصغر من أن تتجاهل قدرتها.
"هذا ... يمنحها الغيرة." أعطى Xu Yuanze خطوة إلى الجانب.
للتعامل مع مرض صغير مثل الحمى الشديدة ، لدى Jing Yunzhao طريقة. بعد النظر في وضعها ، أخذت حبة صغيرة من الحقيبة. من المستحيل بطبيعة الحال الحصول على التأثير عندما يكون الدواء في الفم ، لكن تأثير الدواء أفضل بالتأكيد. عندما تنام ، يجب أن تكون متماثلًا تقريبًا.
"ما هو القاتل الذي يريد ابن العم التحقق منه؟ هل تعلم؟ لقد تحققت من المطعم الذي أقام فيه القاتل. يبدو أن الرئيسة للسيدة علاقة بأسرة لي." بعد الانتهاء من الدواء ، سأل جينغ يون تشاو.
قال Ren Xingyue أن القاتل كان وسيمًا جدًا ، وأراد أن يصل إلى رقم 99.
"لقد تحدثت إلى ابن عمك قبل بضعة أيام. صاحب المطعم يدعى Yu Xiaoxia. إنه الابنة الصالحة لـ Li Wenbo و Lin Feng. إذا لم يكن والدك مع الألياف ، فعليك الزواج منها. أبسط قليلاً. هي صديقة الطفولة وصياد تربية الأطفال الذين بحثت عائلة لي عن والدك منذ عقود. ولكن بسبب مقاومة والدك ، أصبح وجودها مزحة ، ثم اختفى دون أثر. في الواقع ، لم أكن أتوقع تختبئ في مكان منعزل لتفتح مطعمًا. أما بالنسبة لابنها ، وليس ابنها ، فإن والد يان يانبينج رجل مصاب بمرض عقلي وراثي ، وأمها أحمق ، وكلا الوالدين متوفيان. قال شو يوانزي بصراحة .
كان جينغ Yunzhao متفاجئًا بعض الشيء ، ألا يتوقع أن يعيش والده طفولة؟
هذا Li Wenbo مثير للاهتمام أيضًا. عندما يولد الابن ، سيجد طفلاً لمرافقته. أخشى ألا أعتني بالابني ، بل أخشى السيطرة عليه في المستقبل.
علاوة على ذلك ، يجب أن تتمتع المرأة التي نشأت في عائلة Li بدرجة معينة من الضعف ، وسيكون هناك شعور بالغيرة تجاه عائلة Li. نتيجة لذلك ، لن يتم نفخ رياح الوسادة بالتأكيد ، ولن يتم إعادة تسمية الأب.
"ماذا عن الأب؟ ما هو الموقف تجاه هذا الشخص؟ عندما تكون Xiaoxia Xia أخت أو ..." فكر جينغ Yunzhao في الأمر.
"هي؟ إنها أخت صغيرة." قال شو يوانزي كلمة ، ثم قال بالتفصيل: "شياو شياو شيا هذه رأيت عدة وجوه ، الناس جميلون جدًا ، ولهذا السبب أراد لي وينبو أن يجدها لتكون طفلة." بعد اعتقالي من مقاطعة Huaning ، كان عليّ أن أقيم حفل زفاف مع Yan Xiaoxia بعد أن اضطررت إلى علاج إرثي ، لكن لأنني تدخلت وأضفت معنى والدك الخاص ، فقد ألغى هذا تمامًا ساقيه والجزء السفلي من الجسم تمامًا. مرحبًا ، حتى لو كنت متزوجًا ، لا يمكنك تولي الأسرة ".
أومأ جينغ Yunzhao برأسه.
هذا الشخص الذي لم تره ، لن يكون من الممكن التعامل معه في المستقبل ، لكن ليس من الخطأ أن تسأل مقدمًا.
أنت تقرأ
Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman
Romanceفي حياتها الماضية ، لم يكن لديها من تعتمد عليه وتوفيت وحدها في السجن. لكن الآن ، ولدت من جديد ، منحت فرصة ثانية. حصلت على الإرث. تنشيط البعد الفضائي الغامض. درس الطب وأصبح طبيبا عبقريا. افتتح عيادة. أسس شركة. اشترى منزل وأرض. وجدت أقاربها با...