الفصل 801: أنا شخص جاد
"PrevNext" جدول المحتويات
إعدادات
حدق لي شاويون في شفتيه ، مثل ثعلب عجوز بشخصية بشرية ، استمع جينغ يون تشاو ، وأخذ العقل الباطن باقة الزهور في يده ودفعها ، لكن لي شاويون أغلق وجهه على الفور وبدا بريئًا: "الصالح اليوم ينتمي إلى ماذا عني؟ بالتأكيد ، لا بد لي من الاعتماد عليه؟
بعد ذلك فقط ، قام بإزعاجها بلمسة. بالنسبة لها ، اعتبره كنزًا ، وأراده ، لكنه لم يكن على استعداد للمراهنة.
حتى لو استغرق الأمر مزيدًا من الوقت ، فلا يهم. لا يزال بإمكان Li Shaoyun تحمله.
بمجرد النظر إلى المظهر المرتبك لـ Jingyun Zhao ، جعله يريد المزيد من مضايقتها ، الذي جعل رد فعلها لطيفًا ونادرًا جدًا؟
تنفس جينغ يون تشاو الصعداء: "لم تتم مناقشة مشكلة المبدأ. الكثير من الاتصال الجسدي ليس مستحيلًا تمامًا. إذا كنت تجرؤ على التحرك ، فنحن نخشى محاربة أحدهم. إذا لم تستطع ، فحاول؟"
"أوه ، لقد كنت تفكر في اتصالك الجسدي ..." أومأ لي شاويون برأسه: "أنا شخص جاد ، أزهاو ، تعتقد ذلك في قلبي ، أنا مبالغ فيه ..."
"لكن ... ما هي الخطوة التي تفكر فيها؟ قلها ، عقلي يملأها. إذا كانت الصورة جميلة ، سأفكر في مسامحتك." قال لي شاويون مرة أخرى.
ضخ زاوية الفم جينغ يون تشاو: "لى شاويون!"
"حسنًا ، أنا هنا." شم لي شاويون ، وفجأة بدأت السيارة في التحليق مثل الذبابة ، خائفة جينغيون تشاو.
في هذه اللحظة ، يفهم Jing Yunzhao أخيرًا لماذا هذا هو السبب في أنه نادرًا ما يقود السيارة. بهذه السرعة ، لم تجرؤ على الموافقة. إنها أكثر إثارة من السيارة التي كانت جالسة في Huo Tianxian.
ومع ذلك ، فإن مهاراته في السيارة جيدة ، على الرغم من أن السرعة سريعة ، إلا أنها مستقرة جدًا ، والسرعة الخارجية لا علاقة لها به ، ولا يزال موقفه ليس بطيئًا ، ولكنه وسيم جدًا.
إنه ببساطة مغري للرجال ، وقد اكتشف Jing Yunzhao لأول مرة أن وجه Li Shaoyun له جاذبية قاتلة.
"إلى أين ستأخذني؟" لم يستطع جينغ Yunzhao إلا أن يسأل.
"خذك لرؤية شخص". نظر Li Shaoyun إلى Jing Yunzhao ، بدا مهذب وابتسم.
كان جينغ يون تشاو مشبوهًا إلى حد ما ، لكنه شعر بالارتياح. إذا قال هذا ، فلا ينبغي أن يكون الوقت الذي يقضيه وحده كثيرًا. كانت الأفكار الفوضوية بالأمس مجرد تكهنات من قبل Huo Tianxian.
كلمات المرأة حقا لا تصدق.
قال Li Shaoyun في هذا الوقت ، كان وجه Jing Yunzhao أفضل قليلاً ، وكان وجهه أكثر نعومة ، لذلك تذكر الزهور بين ذراعيه وذهب ليشتمها.
أنت تقرأ
Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman
Romanceفي حياتها الماضية ، لم يكن لديها من تعتمد عليه وتوفيت وحدها في السجن. لكن الآن ، ولدت من جديد ، منحت فرصة ثانية. حصلت على الإرث. تنشيط البعد الفضائي الغامض. درس الطب وأصبح طبيبا عبقريا. افتتح عيادة. أسس شركة. اشترى منزل وأرض. وجدت أقاربها با...