61-80

2.4K 125 1
                                    

الفصل 61: حادث مفاجئ

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

في هذا الوقت ، شعر جيانغ شيا أنه متواضع ومتواضع ، ولعب دور العلاقات.  استمعت يي تشينغيي وتحول وجهه من الأحمر إلى الأبيض.

سبب غضبها ليس فقط لأن Jing Yunzhao أرسل الطبق المتبقي ، ولكن بسبب قيمة هذا الطبق!

طبق ووجبة على طاولتها ، الآن دعها تذهب إلى اثنين؟  من أين أتت من هذا القدر من المال!

وفي عيد الميلاد هذا ، طلبت من والديها لفترة طويلة الحصول على 500 يوان ، ولكن ما هو المال الكافي؟  لا يمكنني بأي حال من الأحوال بيع هدايا الحلي الذهبية التي قدمها والداي قبل عيد الميلاد ، واشتريت بعض الملابس الجميلة لأنفسهم.  بقية الأموال تكفي للضيوف لتناول الطعام.

"جيانغ شيا ، لا تقل ذلك ، فنحن لسنا محرجين. سبب مجيئ الجميع إلى هنا ليس لتوهم هذه الوجبة ، ولكن لمنحها خدمة ، لكنها لم تتوقع منها أن تتنمر على هذا.  لا نريد البقاء ، فلن نذهب! "  وقفت الفتاة التي تناثرت بالحساء والتقطت معطفها وكانت مستعدة للمغادرة.

لكن يي تشينغ قلقة ، هذه الفتاة تأخذ زمام المبادرة ، كيف يمكن للآخرين الجلوس؟  إنها ليست مخزية أكثر!  ؟

فجأة توقفت بسرعة وتوقفت: "لا إذن!"

"الأرجل علي ، لماذا لا تتنازل عني!"  صدمت الفتاة يد يي تشينغ مباشرة وحدقت في عينيها.

الفتاة المسماة Yang Tiantian ، كانت العلاقة مع Ye Qing جيدة جدًا أيضًا ، لكن Ye Qing لم تكن وجهًا للجميع من قبل ، واليوم ، من أجل الاحتفال بعيد ميلاد Ye Qing ، قامت أيضًا بتغيير ملابسها الجديدة بشكل خاص.  إنه وجه ليي تشينغ ، ولا أريد أن أفقد نفسي.  لكن يي تشينغ جيدة ، وقد انتهى طبق الحساء.  هذا الثوب الجديد خرب.  بعد العودة إلى المنزل ، لا يزال والداي لا يعرفان كيف يوبخها!

"غير مسموح! الأشياء التي تأكلها فقط هي كل ما اشتريته! عليك أن تستمع إلي!"  بدأت يي تشينغ في الإثارة.

يستحمر يانغ بلطف: "كم من المال أنا يوم الاثنين ، أنت الآن تمنحني بعيدًا!"

"أنت فقط تدحرجها! إذا كنت لا تستطيع تحمل المال ، يمكنك فقط أن تقولها ، وسوف يطلق عليها مزاج وانغ وانغ."  يي تشينغ غاضبة أكثر.  عندما يأتي المزاج ، سيكون لهما اتصال جسدي حتمًا.

هذا يانغ الحلو هو أن يقرر أن يذهب ، كيف يمكن أن يكون على استعداد للاستسلام ، ولكن أيضًا مع القوة الكافية للاندفاع إلى الماضي ، ولكن يي تشينغ العملية ولكن بعض المارقة ، ألقت جلدها بألم حارق ، تحت  الاستعجال ، سقط ببساطة في الملابس قتال مباشرة مع يي تشينغ!

بدا الناس بجانبهم سخيفا ، وأقنعهم البعض.  تقدم بعض الناس للمساعدة ، وكانوا في عجلة من أمرهم.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن