421-440

1K 57 1
                                    


الفصل 421: انتبه إلى Hongjia

"PrevNext" ≡ جدول المحتويات

إعدادات

وفاة كوي جون البائسة ، أصيبت جميع الجراح.  بعد العملية ، على الرغم من خياطة المستشفى لجروحه ، بدا الأمر مخيفًا حقًا.  رأى Cui Zhanxian الطفل البائس ، وتم قطع قلبه بالسكين مرارًا وتكرارًا.  ...

علاوة على ذلك ، فإن وفاة Cui Jun أمر محرج.

قبل اعتراف صن يان ، كانت الشاحنة موجهة بالكامل إلى جينغ يون جي يون ، وكان تسوي جون هو الشخص الذي تورط عن طريق الخطأ.  بعد أن عرف Cui Zhanxian هذا السبب ، كيف يمكنه ألا يغضب ولا يغضب؟

خاصة لجي يون ...

شخصية Cui Zhanxian تشبه بشكل لافت للنظر شخصية Cui Junxian.  لقد اعتاد Jiu على سنوات المطاردة والصراخ ، والآن يجعله موقفه البارد يشعر بأن قلبه قد تضرر بشدة ، كما لو أن Ji Ji قد تعرض للخيانة.  الرجل الشرير لابنه متوسط.

حفر Cui Zhanxian في الأبواق.  بعد عودته ، كان عليه بطبيعة الحال مواجهة اللص.

إنه فقط أن Cui Jiaben أضعف من عائلة Ji.  الآن Cui Zhanxian عنيد وعنيد.  بطبيعة الحال ، هذا عيب.  يوم واحد ليس جيدًا مثل يوم واحد.  إنه ليس مهتمًا جدًا بعمله الصيدلاني.  الأشخاص أدناه يواجهون مشاكل ببطء.  ...

هذه الطريقة الصيدلانية مختلفة ، وفعالية الدواء مختلفة أيضًا.  من المستحيل بشكل أساسي استعادة الدولة التي كانت مزدهرة ذات يوم.

لم يستمر Jing Yunzhao في الاهتمام بشؤون عائلة Cui.  مع Ji Jia ، لم يستطع Cui Zhanxian فعل أي شيء غير عادي.

تم إطلاق سراح Xiao Haiqing وعاد كلاهما إلى المدرسة.

ومع ذلك ، لم ينس Jing Yunzhao هذا الحادث تمامًا ، لكن دع باي يوان يتحقق من وضع Hongjia.

تأسست Tianhong Industrial من قبل والد Hongtian.  إنها تنتج بشكل أساسي بعض الملحقات لآلات البناء.  ومع ذلك ، فإن عمله يقوم بالكثير ، لذلك لديه الكثير من الحسابات كل عام وتطوره مستقر للغاية.  على الرغم من أن تانغ هو أول زعيم في نينغ ، إلا أنه يُقال أيضًا إنه مجرد يد لتغطية السماء ، لكنها كانت أيضًا بعض.

هذه المرة ، ساعد Tang Lao كثيرًا ، وإلا فلن يتمكن Xiao Haiqing من الخروج ، لذا فإن عائلة Hong هذه ، Jing Yunzhao مستعدة للقيام بذلك بنفسه.

أمامي ، إنها معلومة عن عائلة هونغ.

بما في ذلك الاتصالات التي يديرها Hong Tian والمشاريع التي يحبس فيها حاليًا.

تعاون Hong Tian و Xiao Daoan مع تجار مواد البناء هؤلاء بشكل أساسي لدمج العقارات.  هذه صناعة مربحة.  بالإضافة إلى ذلك ، فهو الآن مشهور ومن السهل جدًا الفوز بالقروض المصرفية.  هونغ تيان لديها طموحات أيضا.  إنه مشروع كبير وقد تم شطب الشارع التجاري بالكامل.  تبلغ مساحتها أكثر من 20000 متر مربع.  بعد اكتمال المشروع ، يمكن زيادة قيمة Hongtian مرة أخرى.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن