601-650

1.1K 49 1
                                    

الفصل 601: لا أستطيع أن أفقدها!

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

هز جيانغ رونغ رأسه مرارًا وتكرارًا ، وهو يفكر في مشهد الليلة الماضية ، مثل الرعد ، كان الشخص بأكمله مؤلمًا للغاية.

إنها منبثقة بشكل طبيعي إلى حد ما ، لكن الذاكرة غامضة للغاية ، فقط تذكر أنه بالأمس لا أعرف لماذا يشعر الشخص كله بالتعب والتعب ، ومن ثم يتكلم شخص ما في أذنها دائمًا ، يجب عليها ذلك ، ثم يبدو أنها فعلت ذلك. دخلت هذه الفيلا ، لم ترفض ، لم تقاوم ...

قال جيمس ما فعلته طوال الليل ، كانت متعاونة ، متواضعة وخشنة ، لا تعرف العار ...

فاجأ جيانغ رونغ وقيل إنه QG الآخر؟ لكنها مطيعة للغاية ، لا تصرخ ، لا تدافع ، لا أثر لل **** باستثناء آثار الجسد ، حتى لو قلت ذلك ، فلن يصدقها أحد!

"ليس هكذا ... ، السيد جيمس ، أرجو ألا تقل ذلك ، إذا خرجت ، سأنتهي! "

على الرغم من أن عائلة بنتها ليست سيئة ، لكن إذا علمت أنها طردت من المنزل بسبب خروجها عن مسارها ، فعندما لا يكون لوالديها وجه ، لا يمكن للأخوة في المنزل مساعدتها بعد الآن!

زوجها ، رغم أنه يوم رجولي في أيام الأسبوع ، أمر جيد بالنسبة لها ، لكن لديها زوجة سابقة ميتة. هي عادة لا تذهب أبدا إلى النساء الفوضويات. يمكنها أن تكون سيدة مستقرة. ......

لذا تأكد من إبقائها سرية ، فلا يمكنك إغفالها أبدًا!

نظر إليها Zhuo Hai بسخرية ، وكان وجه السيد جيمس أسوأ.

كيف كانت تبدو الليلة الماضية؟ كان الاثنان واضحين وواضحين. لم أكن أتوقع أنه عندما استيقظت ، أدرت وجهي ولم أتعرف على الناس. بالنظر إلى هذا ، هل يعد التحضير للطرفين رخيصًا؟

أو اكتشفت أن السيد جيمس لا يستطيع أن يعطيها أي شيء ، لذلك أرادت العودة وتمسك الشجرة في الرياح والمطر في Xiaodao.

"نحن لا نقول ذلك ، لكن هذا لا يعني أنه يمكن للآخرين الاحتفاظ بسرية. السيدة شياو وابنتك وسائق أسرتك ينتظرون في الخارج لليلة واحدة. قد تضطر إلى التفكير في كيفية التحدث معهم أولاً . " انتهى Zhuo Haiyang ، دع الحراس الشخصيين يبدأون ، وطرد الناس مباشرة من الفيلا.

لم يرد جيانغ رونغ بعد ، والناس خارج البوابة بالفعل.

الشمس في الخارج حارة وساطعة ، وعلى الرغم من أن جسدها يرتدي الفستان الجديد أمس ، إلا أن الفستان لا يغطي الآثار التي تركتها الليلة الماضية.

و...

لقد قالوا في الواقع إن شياو هايتشينغ والسائق ليو شو كانا ينتظران في الخارج لليلة واحدة!

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن