261-280

1K 78 2
                                    

الفصل 261: الحب الحقيقي هو حذاء مكسور

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

حدق جو هونجي في جينغ يون تشاو.  في نظرها ، كانت دائمًا قادرة على العثور على أكثر نقاط ضعفها.  هذا هو مصدر انزعاجها.

"ما الذي عليك أن ترضى به؟ أخت ، أنت أسوأ مني الآن ، أسرتك فقيرة جدًا ، هل يجب أن تكون ابنة يجب أن تتبرع بكل الأموال التي في يديه للوالدين لدعم كبار السن؟ أوه ، نعم ،  لم أقول دائمًا إن والديّ ليسا صالحين لك لتناول الطعام وعدم ارتداء الملابس الدافئة؟ يبدو الآن أنك إذا كنت تعيش في منزل والديك البيولوجيين ، فقد تكون جائعًا حتى الموت! "  جو هونغ يي يحمل ذراع جيانغ شيا ، نظرة فخر.

"الجوع أفضل من أن تقتل بواسطتك. هل تقول ذلك؟"  قال جينغ Yunzhao.

ومع ذلك ، نظرت جينغ يون تشاو إلى مظهرها الباهت ، ولم تكشف عن وجهها ، وقالت: "جيانغ شيا يجب أن يكون الحب الحقيقي لك ، وإلا فلن تنام الفتيات اللاتي نمن ، لكنني لا أعرف تساو شينغ في السجن.  إذا علمت أنك تتبع شخصًا آخر ، فهل تهرب من السجن وتقتلك؟ "

إن حكم جينغ يون تشاو هو مجرد تصريح غير رسمي.  من المستحيل على Cao Xing أن يهرب من السجن.  الآن أصبح من المستحيل عليه أن يقتل الناس من أجل جو هونجي.

ومع ذلك ، فهي تحفز على كلام الزوج في وقت مبكر من الحب للرجال والنساء ، فهي لن تقول.

نغمة Jing Yunzhao باهتة ، وعندما يقول ، عيون Joe مستديرة ومستديرة ، ولا يمكنه الانتظار لقتلها.

تساو شينغ ، تساو شينغ!  حتى أنها تجرأت على ذكر تساو شينغ!

في البداية ، إذا التقطت Jing Yunzhao الصور وسلمتهم إلى الشرطة ، فلن تترك المدرسة!

جيانغ شيا يحبها ألا تكون مزيفة ، لكنه أيضًا فتى بعد كل شيء.  في كل مرة تكون معها ، لا يسعها إلا أن تذكر Cao Xing.  يمكنها فقط أن تحاول النظر إليه خوفا من أنه لن يريدها!

الآن الأمر جيد ، أثار جينغ يون تشاو هذه المسألة مرة أخرى ، ولا يزال أمام والدة جيانغ شيا.

لم يحدق إلا في والدة جيانغ ، والثانية التالية كانت غاضبة قليلاً وسألتها: "ماذا تقصد ؟؟"

هل نام ابنه بينما نام شخص آخر؟  يشير إلى جو هونجي؟

إنها صغيرة جدًا عندما تكون صغيرة جدًا ...

فجأة ، امتلأ وجه جيانغ بالغضب ، ورفعت يدها واندفعت مباشرة إلى جو هونجي: "مرحبًا!  أنت تجرؤ على الكذب علينا!  حذاء مكسور يريد ابني أن يأخذك ككنز !؟ "

كرهت جو هونجي.  الآن ، عندما يكون هناك الكثير من الأشياء ، لا يمكن التسامح معها.

شعر جيانغ شيا أيضًا أن قلبه تعرض للطعن بشكل عام: "أمي ، لا تجعلين مشكلة ، لقد عرفت هذا الشيء بالفعل."

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن