1411-1436 *the end *

725 35 2
                                    


الفصل 1411: احترام الذات
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
المهارات الطبية لـ Yan Xiaoxia جيدة جدًا. لن يكون جينغ يون تشاو غبيًا بما يكفي ليكون واضحًا جدًا أمامها. لقد خمنت منذ فترة طويلة أن Xiao Xiaoxia سوف تتفقد الأمر في الماضي ، لذا فهي لم تعط الكثير من السم لجو هونغ يي. وبهذه الطريقة ، تلاشت السموم ، وإمكانية العثور عليها ليست كبيرة.

بالتأكيد ، لم يجد Xiao Xiaoxia مشكلة في Joe Hongye ، كان وجهه أفضل قليلاً ، وابتسم لـ Joe Hongye: "لا بأس ، هناك دواء على متن الطائرة ، وسوف تعطيك وعاءًا لفترة من الوقت ، فقط اشربه ".

"شكرا لك شيا وى." أمام Xiao Xiaoxia ، كان Joe Hongye مثل قطة.

ليس فقط هي ، ولكن أيضًا الرجل الذي بجانبه ، الموقف محترم.


لم يكن Jing Yunzhao أول من رأى ، لكن العدد كان قليلًا جدًا ، حتى منذ وقت طويل من آخر مرة التقيت فيها ، كاد أن ينسى مظهر الشخص.


. نقطة واحدة ، لي شاويون هو جندي. تحت نفس المظهر ، يعطي الناس الشعور بالوقار ، والذي سيجعل الناس يتقاربون دون وعي ، و 靳 然 然 ، بعد كل شيء ، ذكوري بعض الشيء ، حتى لو كان مظهرًا جيدًا ، فهو أيضًا تلوث مزاجي يبدو قليلاً غريب ولص.

"الآنسة جينغ هي حقًا شخص حاملة للعظام ، لأن ابن عمي مستعد للمخاطرة شخصيًا ، اسمحوا لي أن أعشق المتطرفة."


عندما قال إنه مد يده وقال مرحبًا ، بدا أن الرجل طلب من جينغ يون تشاو دخول المقصورة. نظر إليه جينغ يون تشاو ودفع "جينغ تيان يى" على كرسي متحرك. قال: "السيد تشي انتظر يومًا ، يبدو أنه وقت طويل.؟"

في عيون مجموعة من الرجال ذوي البشرة السوداء ، ومعهم بنادق في أيديهم ، ثلاث درجات ووظيفة واحدة جاهزة للحراسة ، في مثل هذه الحالة ، من الصعب بالفعل الهروب.


"إنه بالفعل وقت طويل ، لكن يمكنني أن أقتنع بنتائج اليوم". 靳 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然 然

كيف هو الوضع المالي كبير؟ القلب يفكر ، القلب يولد ، هذا المزاج ، على أي حال ، يجعلها تحبه.

"السيد هاي ، أنا هنا أيضًا. هل يجب أن أترك شو ووانغ رو يلتقيان؟" قال جينغ Yunzhao مرة أخرى.

"بالطبع."

بجانب Xiao Xiaoxia لم تتحدث ، لكنها كانت تحدق في "Jing Tianyi" ، من عينيها ، لم تجد Jing Yunzhao القط متعبًا ، حتى لو لم تكن تعلم أن Jing Tianyi مزيفة.

شعر جينغ Yunzhao بالسخرية قليلاً فقط.

قد يكون الافتتان المزعوم في فمها مجرد هوس. قد تحب والدها حقًا ، لكن الأهم من ذلك هو فكرة عدم المبالاة من الطفولة إلى البلوغ. في نظرها ، كان يجب على الأب أن يكون زوجها قد تغير لها طوال حياتها ، لكنها انقطعت من قبل الآخرين ، لذلك لن تكون قادرة على تحمل ذلك.

🎉 لقد انتهيت من قراءة Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman 🎉
Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن