181-200

1.2K 87 2
                                    

الفصل 181: القذف

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

غان سونغباي مشهور جدا في مستشفى المحافظة.  تشين Xuezhi مهتم بالعثور على شخص ما.  بعد قليل من الاستفسارات ، وجد العيادة على الفور.

عند رؤية صورة الرجل العجوز والعمة ، شعر تشين Xuezhi بالارتياح وكان قلبه ضعيفًا بالفعل.

على الفور صافحتُ وقلت: "مرحباً ، هل أنت الطبيب العجوز غان سونغباي غان؟"

تحطم غان سونغباي ، ولكن كان هناك الكثير من الناس الذين جاءوا لرؤيته منذ هذه السنوات ، لذلك لم أشعر بالغرابة ، فقط أومأت بأدب: "هل تبحث عني؟"

هذا الشخص غير مسجل ، على الرغم من أن وجهه ليس جيدًا جدًا ، يمكنك رؤية هذه النظرة القلقة ، ومن الواضح أنه لا يمكنك رؤية الطبيب.

في هذه المرحلة ، لا يزال هناك عدد قليل من المرضى ينتظرون في العيادة.  كان تشين Xuezhi أكثر ثقة ويصبح وجهه أكثر جدية: "سيد جان ، يمكنني أن أجدك ، لم أكن أتوقعك حقًا ، كيف يمكن لطبيب عجوز مرموق وقادر أن يفعل شيئًا كهذا؟ أطلب منك ذلك؟  انظر إلى أمي العجوز ، أراك ، وكاد أن تقتل أحداً! هل تريد أن تعطيني حساباً !؟ "

كما يقول المثل ، غيّر العديد من المرضى وجوههم على الفور.

عائلة جان هذه هي عائلة من الأطباء.  انها مشهورة جدا في مقاطعة هوانينغ.  أنفقت مستشفى المقاطعة الكثير من المال لدعوة جان سونغباي للحضور إلى العيادة ، مما أتاح له الكثير من المساحة الحرة ، والتي تختلف إلى حد ما عن الأطباء الآخرين.

بسبب شهرته ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في رؤية أطباء الدكتور جان ، مما يجعل من الصعب العثور على عيادته ، ولكن مع ذلك ، لا يزال غان سونغباي الطبيب الأكثر شهرة في مستشفى المقاطعة.

اعتاد أشخاص آخرون أيضًا على أفراد أسرة المريض لإعطاء الطبيب لافتة لإرسال الجائزة ، لكن في المرة الأولى رأيت شخصًا يقول إنه كاد يقتل شخصًا ما!

"ماذا تقول هذا الشخص؟ لكنه غير قانوني!"  قال الطبيب الشاب على الفور.

"لست مضطرًا للحديث عن هراء! دكتور غان لاو ، ألا تعترف بأنك رأيت والدتي تشاهد المرض؟ أنا تشين تشيجو ، وشيانغ يو زوجتي ، والجميع في مجتمعنا يعلم أنك ذاهب  لنا لمدة ثلاثة أيام. المنزل ، لا يمكنك الاعتماد على هذا الحساب. "

يتحدث Qin Zhixue بوضوح ، على الرغم من أنه يبحث عن المتاعب ، لكنه ليس في عجلة من أمره ليغضب.  هذا النوع من المظهر يعطي الآخرين وهمًا معقولًا جدًا.  بالإضافة إلى أنه يبدو جيدًا ، وبدلة وربطة عنق أنيقة ونظيفة ، ومن السهل جدًا تغييرها.  يؤمن الناس ببضع نقاط.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن