الفصل 81: نجم الكارثة
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
تمت كتابة الواجب المنزلي لجينغ يون تشاو بدقة ، كما لو كان محفورًا ، ولم يكن هناك خطأ من البداية إلى النهاية.
غان يوشن غبي تقريبًا ، ويمكن حساب درجاته في المدرسة بأكملها. هل يمكن أن يكون هناك عدد قليل من هذه الأسئلة في واجب Jing Yunzhao المنزلي ...
من ناحية أخرى ، قبل أن يذهب حتى إلى بوابة المدرسة ، كان Jing Yunzhao قد اختار بالفعل ثلاثة أخطاء ، ورآه مرتبكًا ، وحتى شرحها ، مما جعله يحمر خجلاً.
كان يعتقد دائمًا أن سمعة Jing Yunzhao كأول مدرسة في المدرسة كانت موجة من الشهرة. بعد كل شيء ، كانت السنة الأولى من المدرسة الثانوية نصف فصل دراسي فقط. كانت لا تزال مهارة أساسية. قبل أن يمتدح المعلمون جينغ يون تشاو بشكل خاص ، كان لا يزال لديه بعض الازدراء. من الليلة الماضية إلى اليوم ، لم تكن قدرتها على تقديم القليل من الطعن!
عند رؤية هذا النوع من Gan Ganchen ، ابتسم جينغ Yunzhao ، لكن لا يوجد معنى للتباهي.
لم تكن أبدًا عبقرية في دراستها. من أجل الحصول على موافقة "الوالدين" ، اعتادت أن تتعلم في وقت متأخر من الليل ، وكان لديها ساعات قليلة من النوم. إلى جانب عدم وجود زملاء في الفصل للعناية بها ، فقد أمضت الكثير من الوقت واستخدمته تقريبًا. في الواجب المنزلي ، في ظل هذه الظروف ، يكون الاختبار الأول أيضًا معقولًا.
وينطبق الشيء نفسه على هذا العالم ، ولم يولد من جديد مرة واحدة وهناك أي استرخاء متفوق.
يعد Jing Yunzhao طويلًا ونحيفًا ، كما أن Gan Yuchen هو أيضًا أحد أفضل عشرة أعشاب في المدرسة. تبدو نظيفة ومشمسة ، بابتسامة وخفة. جنبا إلى جنب مع Su Chu ، هذه اللولي الصغيرة ، يستدير الأشخاص الثلاثة بالكامل إلى الوراء عندما يدخلون بوابة المدرسة.
"جينغ يون تشاو ، اعتدت أن أصرخ عليك ، أعتذر لك ، لكني أريد أن أسألك ، قال لك أحدهم ... قلت إن لديك الكثير من الأصدقاء في الخارج وهم حقيقيون وكاذبون؟" التراجع ، اسأل.
لم يشعر بالرضا تجاه Jing Yunzhao بسبب هذا ، شخصية Su Chu بسيطة ، وإذا كان هناك أشخاص في الفوضى خارج Jingyun Showa ، فسوف يؤثر ذلك حتما على ابن عمه.
تجعد جبين Jing Yunzhao ، و تومض الوجه الأبيض أثر Y. "ما هي العلاقة؟"
عندما قال الجميع أشياء سيئة لها ، شعروا أنها مجرد مسألة تافهة. حتى أنها نسيتها أحيانًا ، فالشخص الآخر الذي قال إن القلب ليس قبيحًا هو نفسه.
"كيف هو كل شيء على ما يرام؟" أصبح وجه غان يوتشين جادًا على الفور: "ليس لدي رأي فيك ، ولكن إذا كانت الشائعات صحيحة ، آمل أن تنتبه عندما تتعايش مع سو تشو ، لا تتعمد التأثير عليها ، ولكن إذا كانت مزيفة ، أنت أيضًا يجب أن يكون واضحًا للجميع ، كيف يمكن أن يُعرف بشكل سيء بالرجل ... "
أنت تقرأ
Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman
Romanceفي حياتها الماضية ، لم يكن لديها من تعتمد عليه وتوفيت وحدها في السجن. لكن الآن ، ولدت من جديد ، منحت فرصة ثانية. حصلت على الإرث. تنشيط البعد الفضائي الغامض. درس الطب وأصبح طبيبا عبقريا. افتتح عيادة. أسس شركة. اشترى منزل وأرض. وجدت أقاربها با...