هاااي guys اشتقت لكم
لا تنسوا ترك فوت
قراءة ممتعة
الفصل 121: عذابٌ
بعد فترة ، استفدت فقط من يد جينغ يون تشاو.
"كيف؟" بدا دو لين قلقًا ولا يزال فضوليًا. لم يكن يعرف ما سيقوله جينغ يون تشاو.
في نفس الغرفة ، حدق الرجال الثلاثة في Jing Yunzhao بلا عيون ، وجعلوا Jing Yunzhao غير مرتاح إلى حد ما. قال فقط: "هل يشعر دوبرن أنه مرير في الماضي؟"
أومأ دو لاوبو برأسه وقال: "نعم ، وهذا السن لا يمكن لمسه. إنه ألم في القلب."
لا يخاف أن يؤذيه ، لكن هذا يؤثر على ذوقه.
"هل هناك حمى في هذه الأيام؟" قال جينغ Yunzhao بخفة.
أومأ دو لاوبو برأسه مرة أخرى.
كان Du Lin مذهلاً. عندما رافق والده إلى المستشفى لتلقي العلاج ، سأل الأطباء فقط عن مرضهم. لا أحد يستطيع أن يراه مثل جينغ يون تشاو.
"ما الدواء الذي فتحه الطبيب؟ إبرة مضادة للالتهابات؟" كانت نبرة Jing Yunzhao لا تزال خفيفة ، وقال مرة أخرى.
بعد قول هذا ، كان لا بد من تحطيم عيني دو لين ورفعت إبهامه على الفور: "نعم ، هذا صحيح ، الطبيب الغربي ، الذي لديه إبرة مضادة للالتهابات ، لكنها مرت يومين أو ثلاثة أيام لكنها ليست جيدة .. . "
هذه الإبرة المضادة للالتهابات تكهن بها Jing Yunzhao ، لأنها إذا كانت طبيبة صينية ، فسوف تفتح بشكل عام بعض البارود. طالما أنه ليس طبيبًا دجالًا ، فمن المؤكد أنه يمكن أن يجعل Du Laobo هذا يخفف من أعراض وجع الأسنان في نفس اليوم ، لكنه ليس جيدًا لبضعة أيام. .
لا ينظر Jing Yunzhao إلى الطب الغربي باستخفاف ، لكنه يشعر أن لديه قوته الخاصة.
"هذا المرض جيد أيضًا ، ولكن لا يزال عليك أن تزعج دو دا جي لإعادة شراء الأدوية ، لا توجد حاجة إلى الكثير من الأعشاب ، الفاوانيا البيضاء ، سينابار وشيزونبيتا ، أليس كذلك ، هل يوجد عسل في المنزل؟" لا يمتلك Jing Yunzhao الآن مؤهلات طبية لممارسي الطب الصيني. البطاقة بطبيعة الحال لن تأخذ زمام المبادرة لفتح الوصفة الطبية ، والأعشاب المطلوبة بسيطة وغير سامة ، وسيكون هناك بالتأكيد في الصيدلية.
آمن دو لين بكلمات Jing Yunzhao في هذا الوقت. أومأ بسرعة وتذكر الأشياء. هرع من الباب في دقيقتين أو ثلاث.
لحسن الحظ ، كانت هناك صيدلية صينية في المنطقة المحيطة. بعد فترة ، هرع دو لين إلى الوراء.
استعار جينغ يون تشاو مطبخ دو لتجفيف الفاوانيا البيضاء في النهاية ، ثم لفه بزنجفر بالعسل والكريات. بعد فترة ، حصل على دواء جيد ، لذلك تناوله دو لاوبو مع شيزون.
أنت تقرأ
Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman
Romanceفي حياتها الماضية ، لم يكن لديها من تعتمد عليه وتوفيت وحدها في السجن. لكن الآن ، ولدت من جديد ، منحت فرصة ثانية. حصلت على الإرث. تنشيط البعد الفضائي الغامض. درس الطب وأصبح طبيبا عبقريا. افتتح عيادة. أسس شركة. اشترى منزل وأرض. وجدت أقاربها با...