الفصل 41: الموسم خاطئ
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
الجد من المرجح جدا أن يلعب الناس؟ !
سخرت سو تشو ، مليئة بسوء الفهم ، هي وابنة عمها ، بعد فترة طويلة بدأت في دعم الكتب الطبية ، حتى لو كانت غبية ، ولكن بعد فترة طويلة من التراكم والتنوير ، كم لا يزال هناك بعض الأساس ، إذا كنت ترتدي مسدسًا ، يمكنك تعامل أيضًا مع تلك الاختبارات ، لكن Jing Yunzhao ...
على الرغم من أن درجاتها جيدة ، إلا أن معظم الأشياء الموجودة في الكتب الطبية يصعب فهمها. لم أدرس الأقوال القديمة حتى الآن ، ناهيك عن Jingyun Zhao الذي لم يلمسه أبدًا!
"لقد انتهيت ، لقد انتهيت ... ابن العم ، أنت لا تعرف ، الجد جاد تمامًا في الممارسة الطبية. عندما تجري الاختبار ، لا تريد أن تكتب أي شيء ، حتى لو كانت ورقة بيضاء ، إنه بالتأكيد أفضل من كتابة تمريرة! " "
نظرت Su Chu إلى Jing Yunzhao بنظرة متعاطفة ، كما لو كانت ترى ما ستختبره في المستقبل.
بالنسبة للمهارات الطبية ، لا يزال Jing Yunzhao غير بارع ، لكن لا يزال الدخول ممكنًا.
نقطة انطلاقها أعلى من غيرها ، ويمكن البحث عن الأشياء التي لا أستطيع التفكير فيها في Naling jade ثم فهمها جيدًا.
وحتى لو كان من المستحيل فهمها مؤقتًا ، فلن تتبدد هذه الأشياء في ذهنها.
لم يعرف Su Chu الكثير ، ثم فتح العقرب فجأة واستمر في الشكوى.
بالاستماع إلى ما قالته ، لا يزال نظام عقاب غان صارمًا للغاية. إذا دفع فارغًا ، فلا فائدة منه. العقوبة في الغالب هي نسخ كتاب طبي عدة مرات.
ومع ذلك ، إذا كتبوا فوضى ، فسوف يشعرون أن لديهم مشاكل مع مواقفهم. في هذه الحالة ، لن يقوموا بخصم مصروفهم الجيب فحسب ، بل سيعيدون الأشخاص أيضًا للإشراف. يجب ألا يتحدثوا عن بعض المبادئ فحسب ، بل يجب عليهم أيضًا تناولها يوميًا للتشغيل. بما في ذلك الملابس والغذاء والسكن والسفر يجب أن تشارك.
جينغ Yunzhao هو أيضا معجب حقا من قبل هذا الجد. بعد كل شيء ، في هذا العام ، لا يوجد العديد من الأطباء الذين لديهم مثل هذه الأخلاقيات الطبية.
في اليوم التالي ، كانت المدرسة لا تزال كالمعتاد. في المساء ، ذهب جينغ يون تشاو إلى الزقاق كما لو كان على وشك أخذ سلة من أسرة الأفعى.
هذه المرة يختلف المشهد عن الأمس. لم تطرق الباب أكثر من ثلاث مرات ، وكان الباب مفتوحًا بالفعل ، وجلس الرجل العجوز في منتصف الفناء ، يحدق بها بنظرة جادة.
الأشخاص الذين ينظرون إلى هذه النظرة مشعرون ، ويشعر Jing Yunzhao بالحرج.
"هذه الأعشاب جيدة ، هل تعرف ما الغرض منها؟" تنهد يين ويانغ الرجل العجوز.
أنت تقرأ
Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman
Romanceفي حياتها الماضية ، لم يكن لديها من تعتمد عليه وتوفيت وحدها في السجن. لكن الآن ، ولدت من جديد ، منحت فرصة ثانية. حصلت على الإرث. تنشيط البعد الفضائي الغامض. درس الطب وأصبح طبيبا عبقريا. افتتح عيادة. أسس شركة. اشترى منزل وأرض. وجدت أقاربها با...