الفصل 321: سيد الظلام
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
الجانب الآخر له وجه مختلف تمامًا ، والعدد يزداد أكثر فأكثر ، ما يقرب من ثلاثة أضعاف حجمه.
"لص الزهور ، هل سئمت من الحياة؟ نحن الرئيس أيضا نجرؤ على التحرك!" صاح الشخص الآخر.
سارق الزهور في مزاج معقد ولا يريد أن يتحرك. حتى هذه ليست حركته ، لكن من جعله سيئ الحظ؟ ظهر في المشهد الذي تعرض فيه النمر الأسود للضرب ، إذا لم يقاوم ، فسيكون قادرًا فقط على استهداف النمر الأسود في المستقبل!
"لا تتحدث هراء ، تصرف النمر الأسود بغطرسة لم أره! منذ اليوم تحرك رئيسك ، ثم اتبع القواعد!" القلب ضعيف لكن الوجه لا يمكن أن يسقط.
هذه القاعدة بسيطة بشكل طبيعي. الفائز هو الذي هزمه الملك. تحتل الأراضي وتعتمد على القتال. بعد القتال ، تلتقط ببطء أولئك الذين هم غير مخلصين. الاسم كبير والاسم الأصغر هو أكثر. نفس الشئ. طرق التطوير.
كانت جميع الكلمات واضحة ، وبالطبع لم يكن هناك حديث جيد آخر. بعد فترة ، أسرعت.
كان جينغ يون تشاو أول من شعر بمثل هذا المشهد الجذاب ، وكان مزاجه متحمسًا بعض الشيء.
لا عجب أن الكل يريد القوة. الذين لا حول لهم ولا قوة هم مثل الجنود الذين يقفون أمام الهجوم. يتم استخدامها للمدافع. عندما يصعد الأشخاص القادرين إلى ارتفاع معين ، فإن هذه الأشياء لا تحتاج إلى إطلاق النار على الإطلاق.
الرياح المحيطة مليئة بالرياح والرياح تلعب ، ولكن جينغ يون تشاو اجتذب ببطء المزيد والمزيد من القوة النارية.
في الأصل ، لم ينظر أحد إلى ولدها النحيل على ما يبدو. اعتقدت أن أي شخص يمكن أن يتعرض للضرب بشكل عرضي يمكن أن يتعرض للضرب. من يدري أن هناك أكثر من عشرة أشخاص يتنقلون ذهابًا وإيابًا ، ليس فقط جينغ يون تشاو ، ولكن أيضًا أولئك الذين لم يصابوا بأذى ، حتى هؤلاء الأشخاص سقطوا على الأرض.
لقد رأى العديد من الناس هنا أن جثة جينغ يون تشاو متعبة ، وقد دارت حولهم.
لص الزهرة أيضا مذهول قليلا. جينغ Yunzhao قادرة حقًا على اللعب ، لكن هل يمكنها جذب الكثير من الناس؟
ولكن سرعان ما ثبت أن الخوف من لص الزهور غير ضروري على الإطلاق.
لا يوجد أحد في الشارع ، وصوت القتل والقتل لا ينتهي ، وأحد الشخصيات السوداء بعون الله يكتسح ساقيه بخطاف ، كل ذلك بقوة فتاكة ، والطرف الآخر يستطيع ' ر قبض عليه.
هناك المزيد والمزيد من الناس الذين يسقطون ، لكن هذا الظل لا يزال موجودًا ، بل وهناك ميل لمحاربة الروح.
أنت تقرأ
Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman
Romanceفي حياتها الماضية ، لم يكن لديها من تعتمد عليه وتوفيت وحدها في السجن. لكن الآن ، ولدت من جديد ، منحت فرصة ثانية. حصلت على الإرث. تنشيط البعد الفضائي الغامض. درس الطب وأصبح طبيبا عبقريا. افتتح عيادة. أسس شركة. اشترى منزل وأرض. وجدت أقاربها با...