1331-1350

260 24 0
                                    

الفصل 1331: هل لديك

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

الأسرع هو نفس الريح مثل Huo Tianxian ، ثم Bai Yu'an المحترم ، Xiang Yu ، الزوجان المتزوجان حديثًا ، و Qin Shui ، المحسن الكبير.

لم يتزوج باي يوان وشيانغ يو لفترة طويلة ، ولم يكن لديهما مأدبة.  بعد القسم ببساطة ، دعوا المقربين لتناول وجبة ، لكنهم لم يعيقوا حبهم.

أبطأهم هم Xiao Haiqing و Tang Zihua.  Xiao Haiqing هو الآن خط من الزهور.  إنه مشغول للغاية لدرجة أنه حتى جينغ Yunzhao لن يلتقي.  ليس من السهل أن تأكل الآن ، لكنها الآن ترفرف بشعرها الطويل.  القليل من الإطراء ، زوجان من العيون مثيران للفضول ، لكنهما ليسا متعجرفين للغاية ، الشخص كله ناضج جدًا وناضج ، يراها جينغيون تشاو ، هذا القلب مثل الدفء ، حديث بابا معها.

هذا الصديق الحقيقي ، ناهيك عن عدم رؤيته لبضعة أشهر ، حتى لو لم يتم رؤيته لبضع سنوات ، لن يشعر بالغرابة بعض الشيء.

اليوم صديقتها ، معظمهم أصغر سناً ، ولا مانع من الحديث عنها.

"يون تشاو ، لدي شهية سيئة مؤخرًا. أعتقد أنك لست طبيبة مشهورة. فقط أعطني صفعة ..." بعد فترة ، اقترب منها شيانغ وجينغ فان وقالا.

نظر جينغ Yunzhao إلى الجثة.  في ذلك الوقت ، عندما استمعت ، رفعت معصمها دون أن تقول شيئًا.  كان هذا الاختبار عبارة عن فم مليء بالفم.  قالت ، "Xiejie ، لديك الأمر ، يبدو أنه يجب علي إعداد واحدة. مغلف أحمر كبير."

استمع شيانغ يي وذهل: "ماذا؟"

"وماذا أيضا؟ بالطبع هو طفل."  جينغ Yunzhao صامت.

"نعم ..." تحولت عيون شيانغ يان مباشرة في لحظة: "مستحيل ، كنت أتزوج زوجي السابق لفترة طويلة ولم أنجب طفلاً ..."

فقط دع جينغ Yunzhao ينظر إليها بحثًا عن مرض ، لكنه مجرد صفعة على وجهه.  لم أفكر كثيرًا في ذلك على الإطلاق.  لذلك ، فإن التشخيص المفاجئ لـ Jing Yunzhao جعلها غير مقبولة إلى حد ما ، متفاجئة للغاية!

بالطبع ، إذا كان هذا صحيحًا ، فهو بالفعل حدث سعيد!

إنها ليست صغيرة جدًا ، ولم تنجب طفلًا من قبل ، بل إنها تتساءل عما إذا كان لا يزال من الممكن أن تولد.  على الرغم من أن Bai Yu’an لا يهتم بهذا أبدًا ، فإن المسنين في عائلة Bai يريدان بالتأكيد أن يكونا قادرين على رعاية أحفادهما ، لذلك قد يكون الأمر في بعض الأحيان وهمًا ، ولكن بعد نهاية الخيال ، فإنه يندم ويتنهد.

"أخت شيه ، ألا تصدقني؟ في هذه الحالة ، يمكنك العودة إلى المستشفى للتحقق من ذلك."  قال جينغ Yunzhao عمدا.

لم يكن جينغيون تشاوبينغ مزحة ، والآن قال ذلك ، تردد شيانغ يو أيضًا: "حقًا؟"

"بالطبع."  جينغ Yunzhao متأكد تمامًا.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن