950-970

491 30 1
                                    

Genius Doctor and Businesswoman الفصل 951: "الخلايا" للقاء

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

بعد فترة ، أعاد جينغ Yunzhao حجر اليشم ووجد قطعًا أخرى.  كان العديد من الباعة غير راضين إلى حد ما ، لكن الوجه كان لا يزال ينتظر.

عندما أراد Bai Yu Anzheng فتح جملة ، دخل محل المجوهرات رجل وامرأة عند الباب.

كاد الجانب الآخر أن يقترب مباشرة من موقف باي يوان ، مع ابتسامة على وجهه.

في هذا الوقت ، نظر جينغ يون تشاو أيضًا إلى المرأة بجوار المروحة.

يجب أن أقول إنه إذا كنت أصغر سنًا ، فلا يزال يتعين عليك أن تكون Xiaojiabiyu ، ولكن بعد كل شيء ، إنها بالفعل امرأة في الثلاثينيات من عمرها.  بالإضافة إلى أن لديها أطفال ، بعض النمش والتجاعيد على وجهها ، والجلد ليس مشدودًا.  جينغ Yunzhao لا أعرف كيف أنظر إليه ، لكني أشعر أيضًا أن هذه المرأة تبدو وكأنها عابسة.  بين الحاجبين يوجد شكل "تشوان".  العيون مملة وممتعة بعض الشيء.

"يا أخي ، أنت لا تقول أن تأخذني لرؤية ابني ، كيف تأتي إلى هنا ..."

كلام المرأة لم ينته بعد.  نظر إلى باي يوان ، ليس بعيدًا عن الجانب الآخر ، شاحبًا فجأة ، واختفت الابتسامة الحريرية التي تم عصرها من دون أثر.

وكتفيها تم تضييقهما من قبل Fan Liqin ، ولم يتمكنوا من التخلص منه ، أو حتى لو كان لديهم القلب للتخلص منه.

"كيف؟ رؤية حبيبك القديم يستحضر شيئًا ما؟"  شم فان لي تشين ، لكن ابتسامته كانت مكبرة ، كما لو كان قد وجد متعة.

"لا ، لا ..." هزت المرأة رأسها وهزت رأسها.  لقد نشرت منشورًا على Fan Liqin ، كما لو كانت تخشى أن يكون له قلبان.

كان Fan Liqin راضيًا جدًا عن رد فعل Tan Xi.

اعتقدت أنه عندما رأى هذا والمرأة ، سمح له فقط بالرغبة في الانتصار.  أكثر من ذلك ، كانت امرأة من باي يوان ، لكنها لم تتوقع أن تكون المرأة صالحة وأعطته توأمًا في نفس واحد.  الابن ، حتى زوجته لا تستطيع أن تتطابق ، هذا فقط ينتبه إلى بضع نقاط.

بعد خروج باي يوان من كيوتو ، شعر بالتعب بعد فترة طويلة.

هناك الكثير من النساء حوله.  كلاهما جميل وشاب.  هؤلاء الناس أكثر عقلانية.  على عكس تان شي ، فقد تزوجوا من أشخاص ، وأنجبوا أطفالًا ، ولديهم بشرة داكنة ، ولديهم عقلية سوقية ، ولديهم هدف جيد.

عندما كانت تحرس باي يوان ، كانت كنزًا ، لأنها كانت تمتلك على الأقل شخصية واحدة خاصة وبسيطة على جسدها ، لكنها كانت مختلفة تمامًا عن باي يوان في عينيها ، لذلك لعبت دورًا كافيًا.  بعد ذلك ، بالطبع ، لن يكون هناك المزيد من الإدارة ، أعطها القليل من المال ، فقط أرسلها.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن