الفصل 1261: هناك فوائد عديدة.
"PrevNext" جدول المحتويات
إعدادات
لقد أصبح من المعتاد أن يتناول يان يوجو المسكنات. في كثير من الأحيان ، يشعر فقط بالألم المزعج ويتناول الدواء على الفور ، مما يجعله يأخذ الكثير من الأدوية.
بالطبع ، هذه أيضًا علاقة جيدة جدًا لاستخدام Jing Yunzhao. إذا كانت مسكنات الألم من الماضي ، أخشى أنه بعد عدة مرات ، سيكون التأثير صغيرًا جدًا ، وذلك لأن Yu Yuguo لم يشعر بالآثار الجانبية لهذا الدواء. سأكون آمنًا جدًا لأكله كحبة سكر.
في نظر الدكتور جينغ يون تشاو ، يجب ألا تستخدمه أبدًا عندما لا يجب عليك تناوله.
"لن أفسد برجك القديم ، أنا أعلم فقط أنه يجب عليك استخدام عادة تناول الأدوية ، لكنها ليست جيدة." قال جينغ Yunzhao بابتسامة.
قال يو يوغو "مرحبًا ، أنت طبيب ، لا تدع المرضى يأخذون النكات الطبية".
فم جينغ يونزاو مدمن مخدرات: "تشعر أيضًا أنه غير مريح. يمكنني أن أكون مسؤولاً عن إعطائك تدليك. إنه مفيد بالتأكيد. سأعيش وفقًا لمتطلباتي لاحقًا. هذا الخبز لم يختف تماما ".
تناول يو يوجو وجبة جيدة ، لكنه لم يصدقها.
إذا اختفى الألم ، فلن يتمكنوا من النظر إليه في ثلاث خطوات ، وسيعيش بشكل جيد. بعد كل شيء ، فهو يعرف أيضًا أهمية حاضره ، ولن يمزح عن الشؤون العسكرية ، لكن لديها فتاة صغيرة. يمكن أن تمتلك تلك القدرة
الأطباء الذين رآهم في هذه السنوات لم يحسبوا نفسه حتى. الكثير من الناس ليس لديهم القدرة ، ولديها جزئية
"حسنًا ، أعلم أنك لا تحب الأطباء ، لكني لا أحب أساليب الآخرين. لا أريدك أن تتحكم في نظامك الغذائي. أريد أن آكل ما تريد. سأعطيك الطعام ، حتى إذا كنت تريد أن تشرب ، يمكنني أيضًا إرضائك طالما أنها ليست متسامحة بشكل خاص ". وميض ضوء جينغ Yunzhao بصيص من الضوء ، تم إغراؤه عمداً.
قال الجد لي ، كان هذا الرجل العجوز يحب النبيذ.
كما يقول المثل ، يتحرك جسد الرجل العجوز: "أنت طبيب".
"قلت ما أنا عليه ، ما أنا عليه ، الممرضات أو الطهاة جيدون أيضًا." قال جينغ Yunzhao مباشرة.
إذا أصرت على أن تكون مسؤولة عن كل ما هو قديم ، فلا بأس من وجود علاقة بين Li و Xu و Jing. ولكن بمجرد حدوث خطأ ما ، يتعين عليها دفع المزيد من المسؤولية ، ولكن إذا لم تكن تريد أن تكون مسؤولة عن كل السلطة ، فلن يكون Yu Yuguo أبدًا أفضل.
"هو لاي". يو يوجو لم يستطع إلا أن تمتم.
أنا حقا أريد أن آتي إلى هو.
ابتسم جينغيون تشاو بابتسامة مشرقة: "أنا لست هو لاي ، فقط تناول الوجبة التي أعددتها في الظهيرة ، مع كلمات الأكل ، فهي مفيدة للجسم ، على الرغم من وجود الكثير من المواد ، لكن المواد التي أضعها هي أدوية واحد ، للشهية والصحة الجيدة على حد سواء ، لماذا لا؟ "
أنت تقرأ
Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman
Romanceفي حياتها الماضية ، لم يكن لديها من تعتمد عليه وتوفيت وحدها في السجن. لكن الآن ، ولدت من جديد ، منحت فرصة ثانية. حصلت على الإرث. تنشيط البعد الفضائي الغامض. درس الطب وأصبح طبيبا عبقريا. افتتح عيادة. أسس شركة. اشترى منزل وأرض. وجدت أقاربها با...