301-320

1.2K 73 1
                                    

الفصل 301: إشراق طبيب الجسد

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

نادرًا ما يعرف الأشخاص العاديون اسم Xu Laotou ، لكن الأثرياء يمكنهم معرفة أن والد Xu لا يعامل الناس أبدًا ، لكن هؤلاء الأشخاص الذين سئموا منه يضايقونه ، وسيضع الرجل العجوز هذه القذارة الكريهة بكل بساطة  .  لقد ركلتها هنا.

لقد عالجت مرض هؤلاء الناس ، أي نوع الحب لا يمكن تعويضه ، على حد تعبير شو لاو ، هؤلاء الناس يخافون من قبولها ، بعض المتطلبات الصغيرة كل يوم!

كلما ارتفع التسلق ، زاد خوفك من الموت.  إذا أخذت الطبيب ولوح بيدها ، فلن تتصل مرة أخرى أبدًا.  أخشى أن يشعر هؤلاء الناس بالارتباك.

لكن إذا كان لديها من حين لآخر شيء لتريه لهم ، فلن يرفضوا فحسب ، بل سيخجلون أيضًا!  لذلك سيعتقدون أنه إذا كانت هناك مشكلة في الجسم في المستقبل ، يمكنها مساعدتي دون تردد!

يمكنهم الإساءة إلى شركاء العمل ، لكنهم لن يكونوا مستعدين أبدًا للإساءة إلى الطبيب.  إذا كانوا أطباء عاديين ، فهي مختلفة.  إنها طبيبة "منتفخة في السماء" بواسطة Xu Laozi!

وأنها ليست وحدها.

اسم دكتور **** قوي جدا ، وطبيب الطبيب الذي قدمه شو لاو هو ارتفاع آخر.

بعد أن أيقظها Xu Lao ، لم يتردد Jing Yunzhao في إرسال رسالة دعوة إلى هؤلاء الأشخاص ، وصحيح أن هؤلاء الأشخاص كادوا يعيدون الاتصال بها في لحظة ، قائلين إنهم سيكونون بالتأكيد أكثر حماسة منها.

بالطبع ، أشار Jing Yunzhao أيضًا على وجه التحديد إلى أنه يمكنهم إحضار الأصدقاء الذين يحبون الشاي.

اليوم هؤلاء الناس يعطونه الوجه ، لكن إذا كانوا لا يحبون شرب الشاي ، فسيظل بيت الشاي مهجورًا ، لذا فإن الشيء الرئيسي هو نشر مذاق الشاي.

ومع ذلك ، لم تخبر Jing Yunzhao الآخرين أن بيت الشاي هذا هو لها ، فقط أنه مكان جيد لزراعة الجسم والحفاظ عليه.

Xu Laotou راضية جدًا عن موقفها من هذا الخفقان.

في الوقت الحالي ، خرج جينغ Yunzhao ، وعاد قلب الجميع إلى معدته.  رائحة الشاي أمام عينيها كثيفة تمامًا ، ولديها بضع لقمات ، لكن بعد المدخل ، صُدمت ، وبعد ذلك برهة.  سعيدة.

غالبًا ما يتعرض معظمهم للشاي.  بعد كل شيء ، يحتوي هذا الشاي على القليل من التراث الثقافي ، والذي يمكن أن يحسن بعضًا من أسلوبه الخاص ، وهو الخيار الأفضل للهدايا.

إرسال النبيذ أمر مبتذل للغاية ، وإرسال الأموال أمر مباشر للغاية ، وهذا الشاي مختلف ، إذا كان هو الخيار الصحيح ، فهو زراعة أدبية.

حتى Tang Lao لم يستطع إلا أن يستمتع ببعض الوقت.

"شاي جيد! لا عجب أن الأطباء يوصون به بشدة. يبدو أنني لست أبيض اليوم!"  واحد منهم.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن