361-380

1K 62 6
                                    

الفصل 361: مادونا

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

قال سون يان ، وقف من الأرض ، محطمًا ملابسه ، وحدق في تسوي زانشيان وتابع: "لقد وعدتني فقط بالسماح لي بالمقامرة ، والآن ندمت على ذلك ، فأنا أفضل منها.!"

قال سون يان هذا ، كان كوي زانشيان غاضبًا ، ورفع يده ولوح بيده.

أوقع الناس على الفور على الأرض: "صاخبة! هذا هو السبب في أنك لست مضطرًا إلى ذلك!"

إذا استخدمت قلبك ، ألا يمكنك الفوز إذا عملت بجد بما فيه الكفاية؟

هي أكبر من جينغ يون تشاو ببضع سنوات. هل تم تناول هذه الوجبات في السنوات الأخيرة؟

حدقت صن يان في وجهها ، ومضت عيناها قليلاً من الكراهية ، وعيناها متوهجة في تسوي زانشيان ، ومرت عبر جينغ يون تشاو. رأت أنها لا تزال تتعامل مع هؤلاء الماكرين ، لذا يمكنها حتى أن تمد يديها بسبب الأشياء المثيرة للاشمئزاز. التقيؤ.

"لقد خسرت للتو لعبة. إذا لم يكن الأمر كذلك لـ Cui Jun ، فلن أحضر اليوم! ألقي باللوم على رأسي الآن؟ لماذا كل هذا على رأسي!" صرخت صن يان في القبضة.

شم تسوى زانكسيان وبدا سيئا.

خسرت نفسها لشخص ما فلا تلومها من يلومها؟ هل من الصعب لوم ابنه؟ تسوى جون لم يشارك في اللعبة ، لقد سئم منها فقط!

مع غضب هذين الرجلين وإعجاب صن يان ، انتهت اللعبة تمامًا.

تعامل جينغ Yunzhao مع بعض الأشياء الأولية ولم يفعل ذلك بعد الآن. على أي حال ، لن تضيع هذه الصراصير.

"جينغ يون تشاو ، هل أنت فخور جدًا؟ آخر شيء يؤسفني هو المجيء اليوم. إذا لم أستمع إلى تسوي جون ، فأنا ما زلت بخير." بعد أن هدأ الغبار ، قال سون يانتشونغ جينغ يون تشاو.

نظر جينغ يون تشاو إليها بهدوء: "سبب مجيئك إلى هنا ليس لأنك مخلص ، ولكن لأنك تريد إظهار لطفك قبل الخارج ، فأنت لست بحاجة إلى إلقاء اللوم على الآخرين."

لأنها كانت دعوة Cui Jun ، إذن هي أتت؟ لا ، طالما أنها تعرف أن جينغ Yunzhao الخاص بها موجود هناك ، حتى لو لم يكن هناك Cui Jun ، فإن Sun Yan ستأتي.

تحب أن تقف على منصب العذراء وتتغاضى عن رجلها الفقير.

"مهما قلت ، على أي حال ، فزت!" صر صن يان أسنانه.

كانت هناك فجوة مذعورة في قلبي ، وهذا الاشمئزاز والكراهية جعلها ترتجف ، وكانت على وشك أن تذهل عقلها.

حواجب Jingyun Zhao واحدة ، ورفع قدمه وسار إلى جانب Tong Yan و Ji Yun ، وأعاد الجينسنغ ، أما بالنسبة لرسوم حماية الاثنين ، لم يقسم Jing Yunzhao ، وعاد إلى المنزل وأخرج اثنين صندوق صغير.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن