الفصل 381: عاشق شبح الديون
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
تريد Xiao Haiqing أيضًا أن تكون جيدة مثل Jiang Rong ، لكن هذا ليس لونها الحقيقي. علاوة على ذلك ، لديها أزياء لا تدوم مدى الحياة ، ولكنها دائمًا أفضل من جيانغ رونغ.
لم يكن لديها فرصة لتكون متعجرفة من قبل ، لكن الآن جينغ يون تشاو لديها ابنها الرضيع. أبي لن يغضب منها في هذا الوقت. إذا كان الأمر كذلك ، يمكن نشر هذه الكلمات.
جيانغ رونغ لا يزال يريد التوقف؟ هل لديها هذا المؤهل اليوم؟
أمام الأب ، الشخص الذي ارتكب الخطأ لم يدحض الأهلية. ألم تكن هكذا من قبل؟
"هاي تشينغ ، لا تعبث ، هذه المرة أنت جيانغ عمة مخطئة ، لقد اعتذرت لك بالفعل ..." عبس شياو داوان ، وبعضهم لا حول لهم ولا قوة.
إذا خسرت المال أولاً ، فلا يجب أن تفقد أعصابك.
هز Xiao Haiqing رأسه وأخرج عشرات الكتب من العبوة الكبيرة الملفوفة في ملاءات. لقد وضعه مباشرة بين يدي Xiao Dao'an: "هذا الكتاب كلاسيكي. بعد التعلم ، سوف يفيد كثيرًا. أقترح أن Auntuo شاهدته عدة مرات ، وتم تجهيز الآخرين جميعًا من أجلي ، لكني أعتقد أنها بحاجة إلى إعادة بنائه الآن. اليوم ، زميلي في الفصل ومنقذ Junjun يصرخون ، وفي اليوم التالي ، إذن يمكنني أن يكون عميلك هكذا ، أليس كذلك؟ "
"وفي الحقيقة ، أنا لا أحب هذه الأشياء. لا أحب الكثير من اللون الأحمر. إنه لأمر مؤسف أنني لم أستخدمه مع جيانغ آي. عدت وقلت أمامك إنني أستطيع "لا تنتظر ، لذا بأي حال من الأحوال ، بما أنني مضطر لمغادرة المنزل ، فمن الأفضل أن أجمع قلبها معًا ..."
تبع جيانغ رونغ الطابق السفلي وسمع الكلمات يتقيأ دما.
نظر Xiao Dao'an إلى هذه الأشياء الوردية على الأرض ولم يسعه إلا أن يعاني من بعض الصداع.
ما هذا؟ الملابس والشراشف والألعاب القطيفة؟ هل تستخدم ابنته هذه؟
أو هل جيانغ رونغ مستعد؟
لأكون صادقًا ، لم يكن Xiao Dao'an في منزل ابنته أبدًا. هذه الغرفة في الطابق الثالث. بعد شرائه ، كل شيء هو جيانغ رونغ. لقد طمأنه جيانغ رونغ ، لذلك سأل ، عندما انتقل إلى المنزل ، كان شياو هايتشينغ في المنزل. المصارعة جيانغ رونغ كان يبكي امامه قائلا ان كل ما تم تجهيزه بشكل جيد تحطم ...
كان يعتقد أن Haiqing أحبها ، لكن ماذا عنها؟
"ليست شياو العجوز ... لم أخبرك أنني أريد ابنة أيضًا؟ آمل أن أقدم الأفضل لابنتي ، لذلك اخترتها لها ، لأنها فتاة بعد كل شيء. .. "قال جيانغ رونغ على الفور.
أنت تقرأ
Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman
Romanceفي حياتها الماضية ، لم يكن لديها من تعتمد عليه وتوفيت وحدها في السجن. لكن الآن ، ولدت من جديد ، منحت فرصة ثانية. حصلت على الإرث. تنشيط البعد الفضائي الغامض. درس الطب وأصبح طبيبا عبقريا. افتتح عيادة. أسس شركة. اشترى منزل وأرض. وجدت أقاربها با...