851-900

908 34 0
                                    

الفصل 851: مجموعة المعجبين الرسمية

"PrevNext" جدول المحتويات

إعدادات

هناك طلقة عسكرية ، مصنع الأدوية هذا لن يمر وقت طويل قبل أن يتم الانتهاء منه ، ولا أعرف متى قال لي شاويون إن المدير الذي يريد تقديمها سيتولى منصبه.  لقد اتخذت حقًا مواجهة صاحب المتجر إلى أقصى الحدود ، ولم تقلق عليها.  أخذت الوصفة الطبية فقط وانتظرت لكسب المال.

كان Jing Yunzhao يحدق في مصنع الأدوية لفترة طويلة ، وكان Xiao Haiqing إلى حد ما لا يمكن تفسيره.

بعد فترة ، كانت هناك مكالمة هاتفية إلى Xiao Haiqing ، دعها تذهب إلى الاختبار غدًا ، ويبدو أنهم غادروا ، وقد ذكرت Shen Yu بالفعل مع المخرج الكبير ، وإلا فلن يكون الأمر بهذه السرعة.

"هاي تشينغ ، إذا اضطررت إلى إطلاق النار ، يجب أن توقع أكثر ، وسوف آخذها إلى زملائي في الغرفة ، ودعهم يحسدون."  عيون سو تشو مليئة بالقلب.

"متى تكون جاهلًا جدًا؟ إذا كنت مشتعلًا ، دعني أحزمني لمدة ساعتين في اليوم ، فقط قم بزيارتنا."  توالت شياو هايتشينغ عينيه وبدا كبير.

قال Su Chu Yi Le ، Xiao Haiqing: "هل تريد السماح لك بلمس النجم الكبير في المستقبل؟"

كان فم جينغ يون تشاو يضخ ، والشخصان اللذان بجانبه كانا يتشاجران.

الحريق في بوابة المدينة والأسماك في المسبح ، تتأثر حتما بالجانب ، وليس من السهل إخفاءه ، فالشعر فوضوي بعض الشيء ، لكنه لم يستمر لفترة طويلة ، بل امتزج أيضًا في فقط اقتل الرجلين.

"لا ، يون تشاو ، أنت قوي جدًا ، تسحبك ولكن ..."

"هذا هو ، يا ابن العم ، أنت تتنمر ، أنا سيدة ، أنت عنيف للغاية ..."

"من يجعلك ضعيفا؟"  شم جينغ يون تشاو بابتسامة.

......

بعد اللعب لمدة يوم ، شعر جينغ يون تشاو أن قلبه كان فارغًا عندما غادر ، لكنه رأى أن لكل منهما حياته المُرضية وبعض الرضا.

في الليلة الثانية ، تلقى Jing Yunzhao مكالمة أخرى من Xiao Haiqing.  لم يكن دور "شين هان" متضمنًا في حقيبتها ، لكن موقفها الخاص كان واضحًا ومحترمًا.  كانت تتحدث بعناية عن الموقف في الاختبار.  تكرارا.

على الرغم من أن دور شين هان ليس امرأة وامرأة ، إلا أنه مهم للغاية أيضًا.  بعد كل شيء ، إنها شخصية على المستوى العسكري في الشرير.  بالإضافة إلى ذلك ، فقد قابلت الرجل أيضًا ، وكانت تجربتها أيضًا مثيرة للغاية ، لذلك هناك العديد من فناني الخط الثاني والثالث ذاهبون.  القتال من أجل.

إذا لم يكن هناك مقدمة ، فهي غير مؤهلة للاختبار ، وبسبب التساهل ، يكون المخرج أيضًا أكثر اتساعًا.  التقييم العام هو: الصورة مزاجية ، بالرغم من أن التمثيل أصغر قليلاً ، إلا أنه يكفي لشحذها.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن