101-120

2K 112 11
                                    

اهلا يا اصدقاء كيف الحال


تفاعلوا مع رواياتي الاخرى و هذه الرواية لتشجيعي و شكرا


لنبدأ

الفصل 101: رجل ذو شعر أصفر

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

همست سو تشو ، مليئة بالاستياء ، ولكن مع المظهر الرائع لجينغ يون تشاو ، بعد فترة ، تم القبض على قلب الفتاة ونشرها ، ويبدو أن جينغ يون تشاو مثل أخت.  من.

لا يوجد الكثير من الناس في كشك الطعام هذا.  الطعام سريع.  بعد ثلاثة أيام ، سيأكله الأشخاص الثلاثة.  ومع ذلك ، فإن موقف جينغ يون تشاو مميز للغاية.  عندما يرفع الضوء ، يمكنه رؤية الوضع عند باب المجتمع.

بعد الانتظار لمدة نصف ساعة ، لم يرى Jing Yunzhao شخصية Joe Hongye ، واعتقد أنه كان مخطئًا.

فقط عندما ظهر رجل يدخن سيجارة ، ظهر جينغ يون تشاو فجأة بألم حاد في دماغه.  يبدو أن بعض الذكريات اندلعت ووقفت في لحظة.

"ما هو الخطأ؟"  نظرت سو تشو إليها بريبة ، والنظر إلى وجهها مخيف بعض الشيء ، هذا القلب "صرير" ، وقف سريعًا وحدق فيها: "ابن عمك وجهك أبيض ، هل هو غير مريح؟"

إنها بيضاء أكثر ، إنها مثل جريمة قتل ، وشجاعة Su Chu ليست كبيرة ، خائفة بشكل طبيعي.

فتح جينغ Yunzhao فم Zhang Ganxi: "رأيت معارف."

"التعارف؟ الأصدقاء؟"  كان غان يوشين يفكر كثيرًا ويسأل.

يمتلك فم جينغيون تشاو ابتسامة قاسية ، وقد قال هذان الشخصان: "يو تشين ، تشو تشو ، أنتما الاثنان ستنتظرانني لفترة ، وسأعود لاحقًا."

"لا! أنت لست مرتاحًا في هذه الحالة. أنا معك. ألن تقابل صديقًا؟ لن نخجل عندما نتبعك."  قال غان يوشن.

رأى جينغ يون تشاو أنهم قلقون للغاية بشأن كيفية نظرهم إليها.  كما خففوا بعض النقاط وفكروا: "هذا ... حسنًا."

تذكرت ، من هو الشرير الصغير الذي هرب في الماضي وفي هذه الحياة.

تساو شينغ.

في الحياة الأخيرة ، هرب تساو شينغ.  على الرغم من أنها تذكرت مظهر الشخص الآخر ، إلا أنها لم تكن واضحة أيضًا لأنها كانت تخشى التذكر.  خاصة أن Cao Xing كان له وجه مشهور ، كان من السهل نسيانه ، ولأنه لم يكن هناك إنذار ، لم يتم القبض على رجال العصابات الآخرين.  بدلاً من ذلك ، بعد ترك المدرسة ، بدأت أعيش لعائلة جو.

لم تظهر Cao Xing في بصرها لفترة طويلة ، ولكن في اللحظة التي قتلت فيها Qiao Minmin في الماضي ، اقتحم Joe Hongye ورجل الباب!

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن