الفصل 201: كلي القدرة
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
عندما جاء Jingyun Zhaoping إلى Gan ، كان معظمهم يلتقطون بعض الفواكه الطازجة. اليوم ، جعلت الخصائص غير المميزة لـ Gan Yuchen و Su Chu يشعران ببعض الغرابة. في هذا الوقت ، عندما تناولت النبيذ ، شعرت بالحيرة.
الرجل العجوز ليس من يحب الخمر. الأكوام التي أرسلها الآخرون من قبل موجودة في كل مكان. في النهاية ، لا توجد طريقة لنقلها للآخرين. باختصار ، الرجل العجوز لا ينظر إليه.
رد الفعل هذا اليوم ليس صحيحًا تمامًا.
هل هذا لوجه جينغ Yunzhao؟
كان سو تشو والفكرتان متشابهتين ، ولكن فقط بعد أن التقط الرجل العجوز النبيذ ثم حطمها ، كانت الثانية التالية نظرة مندهشة للغاية. أخذت اليد الكبيرة لقطة وقالت: "نبيذ جيد! هذا النبيذ ليس به شوائب ، من تلك التي كنت أشربها أقوى بكثير ، يون تشاو ، أنت هنا لمرافقة هذا الرجل العجوز لتناول العشاء ، سأحاول ذلك مرة أخرى ... "
"صحيح ، هل أنت من صنع هذا؟" رن الرجل العجوز فجأة وصدم قليلاً.
لماذا تمنحه هذه الفتاة الصغيرة دائمًا شعورًا بالقدرة المطلقة؟
ليس من المستغرب أن صناعة النبيذ ، كان Su Chu يستخدم النبيذ من قبل ، لكن المذاق لم يكن ممتعًا.
يمكن أن يكون هذا مختلفًا عن Jingyun ، الناضج والناضج ، واللون نقي ونقي ، ويستمر الطعم لفترة طويلة. يبدو أن شرب اثنين منهم يخفف من التعب ، بحيث يتحسن مزاجه بشكل أفضل.
والفاكهة التي أرسلها جينغ Yunzhao هي أيضًا. سمعت أن سيدها الغامض قد زرعها. الطعم مختلف تمامًا عن ذلك الموجود في السوق. إنه ليس حسن المظهر فحسب ، بل لذيذ أيضًا. لا تؤكل كمية Jing Yunzhao في كل مرة. انتهى ، ولكن بما أن الأسرة لديها تلك الطازجة ، لم تصاب الأسرة بنزلة برد أو حمى.
بالطبع ، قد لا يتعلق الأمر بالأشياء التي أرسلها Jing Yunzhao ، لكنني ما زلت أشعر أن لقطاتها يجب أن تكون غير عادية.
"جدي ، أنت أول من يتذوق ، ولكن بالإضافة إلى هذا النبيذ ، قمت أيضًا بتخمير النبيذ الطبي ونبيذ الفاكهة ، وأحضره إليك في المرة القادمة." جينجيون تشاو.
يحتوي هذا النبيذ أيضًا على اسم منفصل ، وسيتم طباعة الاسم على الزجاجة عند إنتاجه على نطاق واسع في المصنع.
"يون تشوتو ، ما رأيك في رأسك الصغير كل يوم؟ حتى النبيذ يمكن تخميره. هل هذا شيء علمك إياه سيدك؟" تنهد الرجل العجوز وشعر بعاطفة كبيرة.
أومأ جينغ Yunzhao برأسه.
تذوق العجوز الخمر مرة أخرى في هذه اللحظة ، وكانت مشاعره مختلفة.
أنت تقرأ
Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman
Romanceفي حياتها الماضية ، لم يكن لديها من تعتمد عليه وتوفيت وحدها في السجن. لكن الآن ، ولدت من جديد ، منحت فرصة ثانية. حصلت على الإرث. تنشيط البعد الفضائي الغامض. درس الطب وأصبح طبيبا عبقريا. افتتح عيادة. أسس شركة. اشترى منزل وأرض. وجدت أقاربها با...