651-700

935 44 0
                                    

الفصل 651: منافسة خبيثة

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

دعا Zhuo Ocean مجموعة من التأييد الشعبي.  كان مشجعو الجانب الآخر أقوياء للغاية.  بعد اكتشاف الفضيحة حول الشركة البحرية ، كانوا غاضبين للغاية.

بعد كل شيء ، إذا كان اسم هذه الشركة ليس جيدًا ، فإن التأثير على أصنامهم سيكون ضعيفًا أيضًا ، وبالتالي ، فإن Zhuo Ocean ليس خفيفًا جدًا حقًا.

"شركة المحيط هي قمامة. لقد حاولنا جاهدين التحدث عنها ، ونتيجة لذلك ، يجرؤ رؤساؤهم على الذهاب إلى الفتاة القاصر! إنه ليس بشريًا جدًا!"

"نعم! الطابق العلوي +1 ، لكنني سمعت أن شركة المحيط ليست فقط الحالة غير الطبيعية لرئيسها ، في الواقع ، مصدر المنتج ليس رسميًا ، إنها تستحوذ على نبيذ صناعة نبيذ Yuling تمامًا ومن ثم تتنافس بشكل ضار!  هناك العديد من Yuling. يسحب مسحوق الولاء لصناعة النبيذ العلم في قاع شركة المحيط كل يوم! أرفق صورة كبيرة ... "

"سر الطابق الثاني الذي أعرفه ، صناعة نبيذ Yuling هي دائمًا شخص مسؤول للغاية ، وكانت مبيعات منتجات الشركة جيدة ، وهي جهود ثابتة وثابتة للحفاظ على رئيس جيد ، ونبيذ Zhuo Ocean يسرق تمامًا من صناعة نبيذ Yuling كما تعلم  عند تجربته ، يكون الطعم هو نفسه بشكل أساسي ، لكن نبيذ Yuling Wine يكون طعمه أفضل! "

"Zhuo Ocean عبارة عن حثالة شخصية! إذا لم تتمكن من بيع النبيذ الخاص بك ، فسوف تسرق أموال شخص آخر. إذا وجدت استثمارًا خاصًا بك ، فسوف تقوم بقمع صناعة نبيذ Yuling. وسوف تستمر لمدة عشر دقائق ..."

"أنصحك بعدم شراء النبيذ الذي تنتجه شركة Ocean. وعلى الرغم من أن مذاقه مشابه لنبيذ Yuling Wine ، إلا أنه لا يزال مختلفًا تمامًا بعد الشرب. سيكون حارًا وغير مريح ، ولن يفيد الجسم!  اطلب من الجميع ألا يكونوا جشعين. فالنبيذ الزهيد ، أو ترغب في شرب النبيذ الجيد أو شراء صناعة نبيذ يولينغ الأصلية ، والنبيذ المقلد وشرب المزيد قد يكون ضارًا! "

"الطابق العلوي هو فريق الدعاية لصناعة النبيذ Yuling؟  أصبح نبيذ Ocean Group الآن أكثر شهرة من نبيذ Yuling ... "

"الطابق العلوي غبي ، هل هو مشهور؟ نبيذ مزيف؟ إنه نبيذ مزيف! جدي وعمي ، كلهم ​​يحبون شرب نبيذ صناعة النبيذ في يولينغ ، ولكن بسبب الشراء الرخيص لشركة البحرية ، تذوقوه  لا أستطيع النوم في الليل ، الطعم هو نفسه ، لكن التأثير مختلف! جسم صناعة نبيذ اليولنج! "

"هل ما زلت تشرب أثناء الشرب؟ لقد صدمت بك ..."

......

في المنشور ، هناك شجار مستمر والمزيد من الأصوات ، ولكن ليس هناك شك في أن Yuling Wine مشهور بأسلوب المساهمين هذا.

إعلانات الشركة كبيرة جدًا ، فهي موجودة في كل مكان تقريبًا ، ولأن مذاق النبيذ جيد حقًا ، فإنه يحظى باحترام كبير.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن