الفصل 551: عودة العدو القديم
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
فاجأ سو تشو ، لقد أشادت بالفتاة حقًا ، كيف تشعر دائمًا أن طعم البارود لهذه الفتاة ثقيل بعض الشيء؟
ومع ذلك ، فهي في النهاية مناسبة لعائلة شخص آخر ، فهي لا تريد استفزاز الصواب والخطأ ، لذا اكتفت بالقول: "هذا ما أعطاني إياه صديقي ، هو مجوهراتي المفضلة".
عائلة سو الخاصة بهم ليست عملاقة ، على الرغم من أن لديها الكثير من مصروف الجيب ، ولكن بطبيعة الحال لا توجد طريقة للمقارنة مع هؤلاء العمالقة ، فإن اللقطة هي مئات الآلاف من الملايين ، مثل المال هو الرياح التي تهب.
ابتسمت الفتاة ولم تتحدث. نظرت إلى الباب ورأت صديقتها. قالت بسرعة ، "جياث! أنا هنا!"
عندما سمعت الاسم المألوف ، ذهل عدد قليل من الناس ونظروا إلى الماضي.
رأيت فتاة قادمة إلى المدخل ، وشعرها مموج كبير ، وفستان أحمر قصير كبير ، وكريستال يتدحرج إلى الأمام عند الخصر.
نضح الشخص بأكمله حقل غاز قويًا ، ممسكًا بذراع رجل أشقر ، وجاء المال.
إنها في سن السابعة عشرة فقط ، لكنها ترتدي زي رجل في العشرينات من عمره. على الرغم من أنه حسن المظهر حقًا ، إلا أن المزاج أكثر من اللازم.
"كيف حالك ، أنا لم أرك منذ فترة طويلة." نظر جياسي إلى جينغ يون تشاو وابتسم.
عيون جينغ Yunzhao أكثر عمقا بقليل.
لم تنس عائلتها أبدًا ، مستخدمة والديها البيولوجيين لصنع أدوات للسيطرة على أسرتها!
إنه فقط أن هي جياسي كان في الخارج لفترة طويلة. لم أكن أتوقع العودة بعد عام.
على الرغم من أن هذه هي الذكرى السنوية لصناعة النبيذ Yuling ، فقد تم تأجيلها بالفعل لعدة أيام. الآن تم تأسيس الشركة منذ ما يقرب من عام ونصف. في هذا الوقت من العام الماضي ، تم فتح منتجات Yuling Wine Industry للبيع. بدأ للتو.
اليوم وهذا اليوم ، هو مبشر نسبيًا ، وما يسمى بمأدبة الذكرى السنوية هو في الواقع مجرد وسيلة للتحايل.
"ملكة جمال يعاني من صدمة في دول أجنبية؟" قال جينغ Yunzhao مباشرة.
سخر جياسي قليلاً وابتسم: "أي صدمة؟ جينغ يون تشاو ، أنا طالب تبادل ، أنا لست مثلك ، لا يمكنني البقاء في تلك الدولة الخلفية ، أنظر إلى السماء ، عد النجوم ، عش قليلاً ، انظر القليل لا. "
"حسنًا ، سمعت أنك أنت وصناعة نبيذ Yuling دائمًا جيران ، والحظ جيد حقًا ، حتى تسلق مثل هذه الشجرة الكبيرة." قال جياسي مرة أخرى.
أنت تقرأ
Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman
Romanceفي حياتها الماضية ، لم يكن لديها من تعتمد عليه وتوفيت وحدها في السجن. لكن الآن ، ولدت من جديد ، منحت فرصة ثانية. حصلت على الإرث. تنشيط البعد الفضائي الغامض. درس الطب وأصبح طبيبا عبقريا. افتتح عيادة. أسس شركة. اشترى منزل وأرض. وجدت أقاربها با...