1351-1370

327 21 1
                                    

الفصل 1351: هل أنا ملاك؟

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

بالنسبة لأشخاص مثل Jing Tiejun و Wang Xinfang ، حتى لو قتلوا أنفسهم ، فلن تشعر بالانزعاج ، لكن هذا الشخص هو والدا Jingfan بعد كل شيء.  لا أعتقد أنه نفس الشيء.  إنها مسألة قتل ، لذا لا يمكنني العبث.  يأتي.

عندما كانت في مقاطعة هوانينغ ، أنقذت طفلاً.  كاد المُتجِر أن يختطف الطفل.  طاردت بضعة شوارع.  في ذلك الوقت ، عرفت أنه على الرغم من أن لديها ميزة كبيرة في يدها ، بغض النظر عن عدم إمكانية القيام ببعض الأشياء.

لم تشعر بالحرج من أزواج جينغ تيجون ، لكنها تذكر نفسها بأنها لا تستطيع أن تفقد النية الأصلية لأن لديها الكثير.

"أعلم أن أزهاو صلبة ولينة ، وهي ناعمة من الداخل فقط."  ابتسم لي شاويون بهدوء.

جينغ Yunzhao لا يسعه سوى التعرق: "لا ، ليس الأمر كما لو كنت تستمع إلى هذا."

ما زالت لا تعرف نفسها؟  كم شخص مات منذ ولادته من جديد؟  لا يزال قاسيا!  إذا كان القلب رقيقًا مثل مريم العذراء ، فيقدر أنه لم يبق حتى عظمة واحدة ، وقد ابتلعها الناس منذ فترة طويلة.

"إذا كنت جيدًا ، فأنت لا تريد أن تكون جيدًا ، لكنك لا تريد أن تكون شريرًا. إذا فعلت الشر ، فأنت تفعل الكثير من الأعمال الصالحة ، ولكن ليس من أجل الشهرة والثروة. على الرغم من أن بعض الأساليب كانت كذلك  تستخدم ، معظمهم يجبرهم الآخرون على التفكير في رأسك. بطبيعة الحال ، لا ينبغي أن أعاقب ، لذا فإن زوجتي وأولادي لا يزالون يتألقون في القمة ".  ضحك لي شاويون.

"أنا ملاك؟ أيضًا في الفتحة ، لماذا لا تقول إن لدي أجنحة ورائي؟"  ضحك Jingyun Zhaoxiao.

"إذا نمت أجنحتك ، فلن تصبح طائرًا. عندما تكون أسودًا ، ستكون أكثر سعادة. هل تعتقد أنه يمكنك إرضاء عقلك؟"  شم لي شاويون.

استغرق جينغ Yunzhao لحظة ثم ألقى بها مع وسادة.

من الجيد حقًا أن تغار من طائر!

"حسنًا ، سأخرج اليوم ، هل تريد مرافقي للذهاب؟"  بعد أن رمى جينغ Yunzhao به ، سأل مرة أخرى.

أمسك لي شاويون الوسادة التي ألقى جينغ يون تشاو بين ذراعيه في هذا الوقت.  تم وضع الكأس بالفعل.  بعد تردد ، سأل: "أنت لست محرجًا جدًا. من سترى اليوم؟"

في المقدمة ، الغيوم خارجة ، معظمهم يحيونهم مباشرة.  هم إما أصدقاء أو مجموعة باي يوان.  إلى جانب ذلك ، يذهبون إلى المدرسة أو يذهبون إلى المنزل.  خط سير الرحلة ليس معقدًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأنه.  تابع دائمًا ، ولكن هذه المرة ، فجأة نشط جدًا ، كان عليه أن يفكر أكثر.

"لرؤية شخص يدعى Lei Shao ، الطرف الآخر مهتم بالمشاركة في التبرع بالصندوق ، لكن دعني أذهب لرؤيته".  عيون جينغ Yunzhao محرجة قليلا ، مذنب.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن