الفصل 1311: أوندد
"PrevNext" جدول المحتويات
إعدادات
حدق جينغ فان في وجهه وسرعان ما وقف عاجزًا: "لدي شيء ، عد أولاً ..."
"انتظر دقيقة!" اتصل هان نان ، ثم تابع: "تتذكر رقم هاتفي المحمول ، وهناك شيء سيأتي إلي في المستقبل".
قال جينغ فان دون وعي: "لا حاجة ..."
"لا يهم ، يمكنك أن تطمئن إلى أنني لن أزعجك كثيرًا. في المرة القادمة سأسلمك جدول الحصص في فصلنا ، لذلك لا يتعين عليك الذهاب لرؤيتها." قال هان نان مرة أخرى.
يشبه العديد من الطلاب في هذه الجلسة ، مثل اسم Jing Yunzhao ، مروحة صغيرة. في الشهرين أو الثلاثة التي سبقت وصول جينغ يون تشاو إلى الفصل ، غالبًا ما كان الناس يأتون للمراقبة ويأملون في رؤيتها. في رأيه ، هذا النوع من السلوك هو ببساطة ميؤوس منه وغير قابل للإصلاح ، لأن Jing Yunzhao رجل ليس له قلب.
مثله ، إنه جيد جدًا بالنسبة لها ، ويقدم لها هدية ، ليوفر لها أكبر قدر ممكن من الراحة في الفصل ، حتى بالنسبة لها وصبي آخر ، وجينغ يون تشاو؟ لم يبق له مكان بعد. إنها مثل إنسان بلا مشاعر ولن تتحرك إطلاقا.
يريد أيضًا الاستقالة ، ويريد دفن Jing Yunzhao تمامًا في قلبه ، لكنه لا يستطيع فعل ذلك. في كل مرة يفكر فيها ، يكون الأمر كما لو كان هناك عدد لا يحصى من نمل الحشرات الذي يواصل العض ، ويتركه ينام كل ليلة ، ولا يسعه سوى كتابة اسمه على الورق لآلاف المرات ...
كان لدى جينغ فان بعض الحركات في قلبها. لقد أرادت فقط أن تسأل جينغ Yunzhao عن الفصل الذي كانت فيه. لذلك عندما كانت حرة ، كان بإمكانها الذهاب سرًا ، لكنها لم تقصد التحدث ، لكنها فكرت أيضًا في المرة القادمة. لا بأس أن تذهب إلى فصلها لتنسخ نسخة ، لكن أمام هذه المدرسة طويلة الأمد ، أتحدث عن هذا. إذا رفضت ، لا يمكنها قول ذلك. بعد كل شيء ، الطرف الآخر لطيف أيضًا.
علاوة على ذلك ، ما زالت لا تعرف كيف تكون العلاقة بين هذا الكبير وجينغ Yunzhao. إذا كانوا أصدقاء جيدين ، فسيكون الأمر سيئًا إذا علمت أنها كانت وقحة.
بعد تردده ، أومأ برأسه وأبلغ عن رقم هاتفه المحمول. كتب هان هان مكتوبًا ثم مر ، ثم قال لها وداعًا.
حلقة قصيرة ، لم ينتبه لها جينغ فان ، ولم يعرف جينغ يون تشاو ما فعله هان نان.
في نفس اليوم ، أخذ جينغ يون تشاو شي ييجياو ووالدها للقاء ، وفي الوقت نفسه ، بدأ في دراسة الوثائق التي قدمها شي الأب.
يمتلك Li Wenbo أيضًا الكثير من الملكية الخاصة ، وهي طريقة مربحة نسبيًا. من بينها ، أكبر تأثير على عائلة Li هو تطوير مركز تسوق تحت الأرض. والد Shi Yijiao هو متعاون ، ويغطي مركز التسوق هذا تحت الأرض مساحة تزيد عن 300000 متر مربع. يكلف ملايين المليارات. بمجرد أن يتم بناؤها ، حتى لو لم تكن هناك مجموعة Linghe ، يمكن قلب قيمتها.
أنت تقرأ
Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman
Romanceفي حياتها الماضية ، لم يكن لديها من تعتمد عليه وتوفيت وحدها في السجن. لكن الآن ، ولدت من جديد ، منحت فرصة ثانية. حصلت على الإرث. تنشيط البعد الفضائي الغامض. درس الطب وأصبح طبيبا عبقريا. افتتح عيادة. أسس شركة. اشترى منزل وأرض. وجدت أقاربها با...