1221-1240

433 31 0
                                    

الفصل 1221: اخسر المال

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

عندما جاء Li Wenbo وآخرون ، رأوا أن شي Yijiao ، الذي كان مثل العقرب ، كان مخطئًا بعض الشيء ، لكنه في نفس الوقت كان منزعجًا إلى حد ما: "ما الذي يحدث؟ لماذا اختتم على هذا النحو؟  "

"قطع الجلد والجلد ، إنها مفاجأة كبيرة."  نظر جينغ Yunzhao إلى Li Wenbo وقال بشكل عرضي.

صدمت الكلمات الأربع البسيطة لين فنغ ولي شويوان.  كان جسد Li Shuyuan ناعمًا وأغمي عليه تقريبًا.

قطع اللحم ... بأثر رجعي؟

"جينغ Yunzhao!"  صرخ لين فنغ: "كيف تجرؤ على تعذيب سحري!"

"السيدة العجوز ، ماذا تتظاهر؟ في اللحظة التي أرسلتها إلي يدي ، هل لديك بالفعل رقم في قلبك؟ إلى جانب ذلك ، صرخت بصوت عالٍ ، لن تسمعها ، والآن تصيبها هذه الكلمات الأربع.  فلماذا تهتم بممارسة الحب أمامها؟ "  قال جينغ Yunzhao بشكل غير رسمي.

هذه Li Shuyuan تحب ابنتها ، هذا صحيح تمامًا ، لكن الزوجين المسنين من Lin Feng و Li Wenbo قد لا يكونا كذلك.

قد يكون لديهم القليل من معروف لشي Yijiao ، لكنه ليس جيدًا بشكل خاص.  اقترحت فقط شروط تغيير اسم عائلتها.  إذا تغيرت إلى أشياء أخرى ، مثل السماح لعائلة Li بالندم التام على ما فعلته من قبل ، فلن يوافق Li Wenbo على الإطلاق.

فاجأ فم لين فنغ ، ولم يعد يتشاجر معها ، وسرعان ما ذهب إلى شي ييجياو: "سوف أسقطه ، هل أنت بخير؟  الجدة حقا حزينة وميتة ... "

"لا تحزن في صيدليتي ، فهي لم تمت بعد ، وستخرج عندما تراها".  جينغ Yunzhao غير مرحب به.

"ماذا تقصد بذلك؟"  قال لين فنجي ، "نحن ... لا يمكننا أن نأخذها بعيدًا؟"

"خذها ، أيضًا ، هذا الشاش الذي تفككه بنفسك ، إذا لم تكن قد اختتمته ، فهذه أخطائك؟"  قال جينغ Yunzhao مباشرة.

عظام جسد لين فنغ ترتجف قليلاً.

نظر لي وينبو إلى الحفيدة ، وكان قلبه غاضبًا.

إنها خسارة للمال.

إذا لم يكن ذلك لأنه لم يكن لديه حفيد أو ابن يمكن أن يكون له حفيد ، فلماذا يجب أن يغريه جيل جينغ يون تشاو الأصغر؟

"أوه! يكفي أن نخسر الناس. لنذهب!"  قال لي وينبو بغضب.

بعد ذلك ، خرج Li Wenbo بالفعل أولاً.  أخذ لين فنغ دائمًا كلمات الزوج كنقطة رئيسية.  بعد رؤية الحفيدة ، غادر أيضًا على مضض.  فقط Li Shuyuan ، التي كانت أما ، كانت لا تزال حزينة وبكيت عدة مرات قبل مغادرته.

"مرحبًا ، هذا أجدادك."  ابتسم جينغ Yunzhao.  عندما كانت العيادة فارغة ، قال شيئًا.

كان شي ييجياو يبكي في عينيه ، وتعرض للظلم ، لكنه لم يستطع دحضه.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن