161-180

1.3K 85 3
                                    

الفصل 161: سعيد جدا

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

عندما سمعت أحدهم يذكره ، علم جينغ يون تشاو أن لي شاويون قد جاء بالفعل ، لكنه كان ينتظر بالخارج حتى رأى تشياو مينمين.

المزاج غريب بعض الشيء ، لكن يجب أن أقول إن لي شاويون مخلص حقًا.

"هذا ... هذا القسم هو درس عمي ، يجب أن أقوم بالتنظيف ..." نظر قائد الفرقة تشي دايونغ إلى جينغ يون تشاو بعناية في صمت الجميع ، خوفًا من التسبب في غضب جينغ يون تشاو ، ورؤيتها لا  الرد ، أدى هذا إلى مسح بقايا الطاولة على الأرض ، ونقل الطاولة المكسورة التي لم يتم استخدامها من قبل الظهر إلى وضع جو هونجي.

أما بالنسبة إلى Jing Yunzhao ، على الرغم من أنه شغل المكتب الأصلي لـ Joe Hongye ، إلا أنه لم يجرؤ على التحرك.

مجرد حركة جينغيون تشاو الأنيقة ، ما زلت أعاني الكثير من المتاعب!

ومع ذلك ، على الرغم من أن الطلاب كانوا خائفين ، بعد فترة من الزمن ، عندما يتذكرون ، كانوا مندهشين إلى حد ما وإعجابهم.  لقد اعتقدوا فقط أن يد جينغ يون تشاو كانت مثل مشهد ظهر في مسلسل تلفزيوني ، حاسم ومنكمش!

وكان هي جياسي مستاءً ، وقد أبلغها تشياو يومين سراً ، الذي وبّخ جو هونغ يي وجينغيون تشاويو.  لم يجرؤ Qiao Minmin هذا على التهاون من أجل إرضائها ، وسرعان ما ذهبت إلى المدرسة ، لكنه لم يتوقع أن يكون هذا الرجل هكذا.  انها عديمة الجدوى.  إنها مجرد صفعة لمدة نصف يوم على وجه جو هونجي ، لكنها ليست جيدة مثل جينغ يون تشاو ، وحتى مظهر جينغ فنغ تشاو!

وما هو الظهور المفاجئ للرجل؟  يبدو أن يان ينغ ينغ تبتسم ، لكنها تشعر دائمًا أن العين مثل أكل الناس ، فقط صدمت.

و...

لا تزال تعرف القليل عن تلك الأزياء.  يبدو الرجل بسيطًا وعاديًا.  لا أحد رخيص من الأعلى إلى الأسفل.  إذا لم تكن مقاطعة هوانينج ، فعليها أن تتساءل عن أي رجل ضخم هو هذا الرجل.

في هذا الوقت ، شعرت أن الطلاب نظروا إلى خوف جينغ يون تشاو وعبادته ، وكان لابد من عض جذور هي جياسي.

لقد كانت في مقاطعة Huaning لفترة طويلة ، ولا يوجد أي شخص آخر يتوق إليها!

"Zi Huage ، فقط هذا الرجل يبدو جيدًا جدًا لـ Jing Yunzhao ..." همس Jiasi.

نظر تانغ زيهوا إلى جانبها: "لا تقلق بشأن جينغ يون تشاو".

في الأيام القليلة الماضية ، لم يكن لدى Jing Yunzhao تشخيص له كل يوم.  هو أيضا كان مغتربا عنه كثيرا.  كان يعرفها بوضوح لأنها كانت يقظة بسبب كلمات هي جياسي.

يتمتع Jing Yunzhao بمزاج مريح للغاية.  بعد أن يتعايش معها ، يريد أن يكون صديقًا لها ، لكنه الآن منزعج جدًا من He Jiasi ، لم يوجه Jing Yunzhao وجهه لوجه.

Space And Rebirth : The Favored Genius Doctor And Businesswoman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن