58- خيبة أمل

28 6 139
                                    

ساكورا (في ابتسامة كبيرة):يبدو جاداً في إسقاطهم و في تركيز تام! أن فاجأتهُ, سيقع.

Kekekekeke

(في صوت خافت, ضحكت)

(بعد لحظات)

ساكورا: لحظة واحدة, أن كان يتدرب و أنا حالياً (وقعت عينيها على البالونات الصغيرة المتجمعة) لا أفكر سوى (بدأت عينيها تصدر بريقٌ باهت) أعاقته.

(بدأت تتلاشى الابتسامة و ذهبت السعادة, لتسقط عينيها الزمردتين على نظرة شيرو الجادة و تركيزه المتلهف.)

(فجأةً)

(إذا قطرات من المياه تلامس وجنتيها بحرارةً تذرف لتقطر ساقيةً الحشائش التي تحيط بها)

ساكورا: بالغتُ في الحماس من دون أن أقترف إلى مشاعره كيف ستكون... (رفعت يديها لتمحي بعض المدامع التي تحيط عينيها) أنا.(أصابعها ترتجف)... أنانية.....(لا تزال ترتجف يديها و صبت مدامعها)... صحيح!

(وضعت السلة بين الأعشاب )

(استدارت بهدوء و على ركبتيها تزحفُ.)

(بين الأعشاب, صوت يجعلها تتفرق تارة و تارة أخرى ترجع إلى متشابكة. حركةٌ طفيفة تسير في اتجاه المعاكس له.)

(وقف شيرو و أنزلق السيف من بين يديه. تجمدت عينيه و شلت قدميه)

شيرو (في ذهول): هل—استسل—م--ت؟

(أخفض رأسه, و في يأس تكسر شيئاً ما في داخله و تحول إلى قطع صغيرة من الزجاج.)

(رفع يده و وضعها على صدرها.)

(ابتسامة صغيره ترتسم في ملامحه)

شيرو: بالغتُ في الحماس, صحيح؟ (سحب نفساً عميقاً محكماً قبضة يديه و في قوةٌ غلقها) يجدر بي أن أتوقع منها جانب كهذا أيضاً!

()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()

(في اليوم التالي)

(فتحت المدرسة أبوابها, مستبشرة بيوم جديد, مستقبلة طلبة العلم و علماء المستقبل في فرح و سرور.)

(في أحد الممرات)

(في أحد الزوايا المعزولة الفارغة)

ساكورا (تحدق في النافذة و في يأس): لم أستطع أن أفاجئه (جمدت يوريكو كالصنم) كانت نظرتهُ في التركيز و اللهفة في ملامحه قد .... أعني, عجزتُ عن أعاقته.

يوريكو (وضعت يديها على كتف ساكورا): لا بأس يمكنكِ أن تفاجئيه في وقت ما, كل ما عليكِ حالياً, هو أن تعتذري له!

(أومأت ساكورا و في سرور نطقت!)

ساكورا: معكِ حق (ألتفتت إلى يوريكو و في ابتسامة دافئة) من الجيد أن شيرو لم يعلم بالأمر و إلا قد أصاب في خيبة أمل كبيرة...

الأميرة المنتظرة الجزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن