13- تجربة شيء جديد

54 15 73
                                    

(استراحة الفطور)

يوريكو(تقف أمام زين لكن نظرات عينيها التي تومض أشعلعل متجهة نحو مقعد ساكورا): فهي لم تعد بعد

زين: لا تقلقي, فهي بجنب الممرضة.

شيرو(يدخل الصف متجها نحو زين و يوريكو و من دون أي تحية سأل متفاجئا): لا أرى ساكورا هنا

يوريكو(ردت فورا): قبل عشر دقائق ذهبت إلى الممرضة

شيرو (أبتسم): فهمت, (استدار رافعا أحدى يديه يلوح لهما) أراكما فيما بعد

(خرج من الصف)

زين (تكشر وجههُ و تغيرت نبرة صوته منزعجا): هكذا الأمر أصبح إذاً, تم أستبدالنا بساكورا

يوريكو (بابتسامة,, واضعة يدها على كتف زين): هل تريد أن نتمشى معا هذه المرة.

(ألتفت زين و بشكل غير متوقع, فإذا الابتسامة المبتهجة قد فصلت عينيه و أنفه عن ذقنه, وكذلك عينيه الزرقاوين أصبحتا تتوهجان كالنجوم في الليل و بشكل مفاجئ. لم تتوقع يوريكو هذا الانفعال منه. صدمت وتراجعت خطوتين مرتبكة.)

زين (من دون إنذار, وضع يده على صدره راكعا لها, و بصوت رقيق): تحت أمركِ

(اندهشت يوريكو, مع ذلك لم تقل شيء سوى الابتسامة. فخرجا معا.)

()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()

بعد عشر دقائق

(في الطابق الثالث للمدرسة حيث السلم الطويل و الرفيع الممتد, و الذي يقود السطح.)

( سطح هذه المدرسة يمتاز بفرعين ضخمين مفصولان بجدار طويل ممتد الذي يبدو كوخ صغير بينهما. يقف نهاية هذا الجدار في المنتصف, ليكون هناك ملتقى بين هذين الفرعين . في نهاية هذا الجدار تتواجد بوابة الدخول.)

( في كل فرع تتواجد ثلاثة أو أربعة مناضد, يحيط بكل منضدة ثلاثة إلى أربعة كراسي. أما الجهة الأمامية حيث ملتقى هذين الفرعين ,توجد مساحة حوالي متر و التي تسمح للطلاب بالتجول تحت نسيم الهواء الطبيعي.

(هنا حيث هذا السطح, و في أحدى هذه الأفرع و تحت هذا البرد القاسي الذي يكاد يتواجد طالب هناك. هناك تكون ساكورا جالسة و على أحدى الكراسي تأكل طعامها بأطمئنان.)

ساكورا(تضع اللقمة الأخيرة من شطيرتها و على الطاولة علبة عصير و أناء مطاطي مغلق): شطيرة دجاج مع الخضروات لذيذة حقا. (أخذت رجفة من العصير و مدت يدها نحو الإناء) ماذا يوجد هنا,(تفاجئت, بعد رفع الغطاء) سلطة سبانخ و ملعقة. (أبتسم) سأتناولها في استراحة الغذاء.

(وقفت و ذهبت نحو سلة المهملات لترمي الورقة التي كانت تغلف شطيرتها. فرمتها. وقفت متأملة الغيوم البيضاء التي تسبح في السماء.)

الأميرة المنتظرة الجزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن