زين: في نهاية المطاف (أشاح بناظريه عن شيرو و بكل قلب ممزق و نبرة مستاءة خافتة) لقد قبلتني!
شيرو (سار نحو الأمام و تخطا زين): هل أخبرت يوريكو؟
زين (تبعه و بكل أسى و قلب هشيم): أتظن علي فعل ذلك؟
شيرو (ألتفت أليه و بابتسامة عريضة): أجل, (وضع يده على كتف زين) في النهاية ليس أنت المخطأ.
زين: أعلم, (سار و بإحباط) لكنها سريعة الغضب!
شيرو (تابع السير): لكن أخبارها بنفسك أفضل من سماعها من غيرك!
زين (تأمل في الأعشاب التي يسير عليها و بيأس): معك حق, علينا أن لا نحكم على أشخاص من مظاهرهم!
شيرو: و ما بال هذا الكلام المفاجئ!
زين: لكنها الحقيقة, من الآن سأنقش كل ما تقوله في ذهني!
شيرو (ضحك): هل كشفت الآن مدى حظك في كسب رفقتي!
زين: ها قد بدأنا من جديد!
()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()
كاوري (عينيها المنشقتين تحدقان بعيني ناتسومي و شفتيها اللتان تكادان تطبقان, مالت كاوري رأسها نحو ناتسومي): صدقيني القول, ما سمعته أذني ليس خيالاً!
ناتسومي (ابتسامة طفيفة): نعم, لقد قضيت يوم أمس برفقته و انتهى اللقاء بقبلة.
كاوري (وضعت يديها على كتفي ناتسومي و بصوت مرتفع رنان): هذا رائع, (تغيرت نبرته إلى التعاسة بعد أن لمحت ملامح ناتسومي المقشرة و أنزلت يديها عن كتفي كاوري) لما هذا التشاؤم؟
ناتسومي: في الحقيقة (أدارت برأسها عن كاوري و في ذهنها) كما توقعت, لن تفهمني.
كاوري (وضعت يديها على كتفي ناتسومي مرة أخرى و بنبرة منخفضة تحاول أقناع ناتسومي): ما بالكِ؟ أبتهجي, أول مسار لكسب حبكِ الأول!
ناتسومي (وقفت فجأة و بكل اهتياج و كأن البركان بدأ يتوهج): أنا لم أقصد أخذه من يوريكو! كل ما أردته هو....
(فغرقت في دوامة افكار من الحيرة و تقشرت ملامحها)
كاوري (قاطعت كلام ناتسومي وبنبرة ناعمة): أن ترين مشاعره!
ناتسومي (أغمضت عينيها و بملامحها المقشرة): لا, لكن (فتحت عينيها و بابتسامة تشتعل على جمرة) مثل ما تريدين!
كاوري (متفاجئة): ماذا!
()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()
في الروضة
(تجلس رونا على مقعد خشبي و بعينيها العسليتين الومضتين تحدق في الأطفال و هم يلعبون معا)
( تجلس ساكورا بجنبها, موطئه رأسها و اليأس أصبح جزء من ملامحها)
رونا: هل تعلمين ماذا أقول أحيانا؟
أنت تقرأ
الأميرة المنتظرة الجزء 1
Romanceمن بعد مضي عشرة سنوات على المجزرة الغامضة لم يترك خلفها دليل واحد و التي كان ضحيتها عائلة كاملة مكونة من أربعة أشخاص،منهم من عثر على جثته ما بين النيران محترقة و منهم من عثر على جثتها تطفو على البحر غارقة و منهم من عثر على جثتهما ما بين أطلاق النار...