51- شعاعٌ من الماضي

35 7 81
                                    

(أخفضت يدها مع ذبول واضح في ملامحها رغم ابتسامتها التي لا تزال عالقة على محياها)

(أمالت أحد عينيه بنيتين نحوها ثم أرجع عينيه عنها.)

إريكا: لا بأس, (تحدبت شفتيها و أنخفض صوتها) خلتُ أنه لا بأس أن نصبح أصدقاء قبل أن أذهب.

شيرو: لما حتى يخطر أمر بهذه الخطورة في عقلكِ؟

إريكا (بملامح منذهلة مع اختفاء التدريجي للابتسامة): خطورة! (أوطئت رأسها) الأمر ليس هكذا, كل ما في الأمر...

(رفعت رأسها مع ابتسامة كبيرة أحيّت ملامحها و سطعت بريق أسنانها مع تلألأ واضح في عينيها الزمردتين.)

إريكا: أختي أخبرتني, في العمر السادس عشر سأكون الفتاة التي تدعمك و تهتم بك و تكون الفتى الذي يحميني و يساندني.

(استدار شيرو نحوها, يحدق فيها. ضاعت الكلمات من لسانه مع أتساع واضح في عينيه من الذهول.)

(أكملت إريكا بنبرة فيها أنين و منخفض جدا.)

إريكا: هذا ما قالته لي (أدارت وجهها حيث جسر المشاة الذي يقع أمامهما) قبل أن تذهب.

(نظرت إليه لتراه يحدق بها مذهولاً, فمدت إريكا يدها نحوه مرة أخرى)

(أوطئ شيرو رأسه)

(أخفضت يدها)

إريكا (فرحة عارمة ارتسمت محياها): إذن, وداعاً!

(ركضت إريكا نحو الجسر الذي يقع أمامها مباشرة تاركة شيرو في ذهول.)

()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()

(إذا السماء الزرقاء الصافية ذات الغيوم المتلبدة, أصبحت بيضاء محاطة بسور من اللون الرمادي القرمزي. أما وسط هذا السقف توجد إنارة محاطة بغلاف أبيض ذات سور قرمزي. تبدو بأنها غير مضيئة)

شيرو: أخيراً تذكرت كلماتها

(أغمضت عينيه البنيتين.)

(فتحها تدريجيا مرة أخرى رافعا يده.)

(بدأ يتمعن في يده تارة و تارة أخرى في السقف.)

شيرو: إريكا, التقينا في السادس عشر كما تنبأت أختكِ لكن (ألتفت نحو اليمين مغمضا عينيه تدريجيا مع عبوس) متى سيحدث ما قلتيه آنذاك؟

(فتح عينيه تدريجياً.)

(فإذا خيوط صفراء, حمراء قوية تخترق نافذته بجدارة ليضع معصمه على عينيه, لتخترق زغردة العصافير ذات الألحان المتنوعة أذنيه.)

شيرو (بملل): فهمت, فهمت. انه الصباح و يجزم بي الذهاب إلى المدرسة.

(جلس على السرير ليتزحزح الغطاء عنه.)

شيرو (وطئ رأسه): مرَ يومين و لا أعرف عنها شيئا! (تقشرت ملامحه) أتساءل أين تكون؟

(رفع رأسه نحو السقف يتمعن زخرفته.)

الأميرة المنتظرة الجزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن