47- وضع لا يمكن تقديره

48 12 128
                                    

في منزل ساكورا

(فتحت الباب)

ساكورا (بنبرة عاليه تتخللها سعادة لا توصف و ضحكة كاتمة مزينه ملامحها): لقد عدت يا أمي

(فجأة و إذا تسمع صوت أثار أقدام كالطبل تسير نحوها, منتظمة اللحن و يجملها صوت ضحكة, لهفة و اشتياق.)

(تقف أمامها طفلة صغيرة إلى ركبة ساكورا تصل, شعرها الأشقر المجعد الذي كالشمس يسطع لتتدلى نهاياته الملتوية إلى رقبتها.)

(عينيها الزرقاوتين ذات البريق اللامع تحدق بساكورا)

تاماكي: أختي, لقد تأخرتي و فزت أنا و أخي الأكبر في السباق

(جلست ساكورا على ركبتيها و وضعت كلتا يديها على كتفي تاماكي)

ساكورا (ابتسامة مشرقة تحيي ملامحها): آسفة

(فإذا نجمة ذات بريق ساطع تتلألأ في عيني تاماكي الزرقاوتين, اللتان تتنافسان السماء في لونها, و فتحت شفتيها و تلمع أسنانها.)

(بدأت عيني ساكورا تومض مذهولة و مستغربة)

تاماكي: هذا القلب الأحمر جميل, سلسلته فضية تلمع, أنه جميل جدا يا أختي.

ساكورا: شكرا لكِ!

(فإذا عيني تاماكي تنظران إلى ما وراء أختها, لتلتفت بؤبؤتيها الساطعتين يمينا و يسارا متحيرة. ابتسامتها المشرقة على وشك الزوال.)

(أكتفت ساكورا بالتحديق بها)

تاماكي: أختي, أين أخي الأكبر المستقبلي؟ قال أنه سيذهب ليجلبكِ معه.

ساكورا: لديهِ منزل و عائلة, لكنني سأصطحبكِ غداً أذا كنتِ تريدين رؤيته.

تاماكي (ابتسامة طفيفة تتخلل شفتيها الصغيرتين): حسنا

(قامت ساكورا و وقفت على قدميها)

ساكورا (ابتسامة تعلو ملامحها): سأذهب لأساعد ماما في تحضير العشاء ...

تاماكي: أنا أيضا سأساعدكما

(بادرتها ساكورا الابتسامة)

()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()-<>-()

(في منتصف الليل)

(ظلام دامس يسيطر على المدينة و يخفي جمالها وبهاءها)

(لا قمر منير و لا نجم يسطع, سواد غير طبيعي غلف المنطقة بأكملها كالغطاء الأسود الغير منقوش)

(لا ضوء ينير و أناره تضيء الطريق, ظلام حالكٌ و هدوء غير مطمئن يستولي على هذه المنطقة بأكملها عدا...)

(في بيت ما, في فجوة صغيرة حيث يتخلل الضوء الستائر البيضاء الشفافة و يزهي هذه المنطقة بإضاءته الصغيرة طفيفة.)

الأميرة المنتظرة الجزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن