39- منشأ أسم الأميرة

32 13 98
                                    

زين (عينيه تصبان على المسار الذي يسلكانه): في يوم أمس لقد سألت شيرو حول أوسوي كيدو, (ألتفت عينيه على ناتسومي, و بعينين مضطربتين) قال لي بأنه سيء السمعة. (بحيرة) هل هذا صحيح؟

ناتسومي (بابتسامة عريضة): لا اعرفه جيداً, فأنا لم أقابله سوى مرتين و لم أتحدث معه قط (تغيرت نبرتها و ملامحها المليئة بالسعادة تدريجيا إلى الحزن العميق, مع ابتسامة طفيفة) سوى المصافحة و تعريف النفس.

زين (تفاجئ): مرتين؟

ناتسومي (بسعادة جلية): أجل, (وقفت أمامه و بابتسامة عريضة يرافقها اليأس الجليل) مرة في يوم الخطبة و مرة أخرى على العشاء.

زين (وقف أثر وقوفها أمامها و باستغراب): أليس عليكِ أن تتعرفي عليه أكثر؟, خاصة ستتزوجان بعد سنتين.

ناتسومي (بعينين مكتئبتين و بحيرة مليئة الخذلان, موطئه الرأس): وقت الزواج, سأتعرف عليه. (ابتسامة كبيرة و رأسها المرفوع) أيا كان فأنا سأكون زوجته سواء أن رضيت أو أبيت.

زين (سار و عينيه تحدقان بعينيها): أليس هذا غباء منكِ؟ (تخطاها و عينيه صبت على السماء) رغم أنكِ تذكرينِ بساكورا.

ناتسومي (تفاجئت و ألتفتت إليه): لماذا؟ (سارت نحوه و بنبرة مرحة) ثم أن ساكورا متعلقة بشيرو, (نبرة يأس) تختلف عن حالتي.

زين (تعجب): لا, (ضحك) ساكورا تعلقت به لأن شيرو من يلاحقها و يتتبعها.

ناتسومي (ابتسامة طفيفة): فهمت, أيا كان لديه حبيبة, (صبت عينيها على الأرض التي تسير عليها و بحزن عميق) فلماذا حتى أتتبعه و ألاحقه رغم أن قلبه قد أمتلكه شخص غيري.

زين (بابتسامة جلية): إنا لا أعرف كيف أقول لكِ هذا, لكن قد يكون الواقع عكس ما ترينه. أيضا, فلتعلمي بأن لدى عشيرة كيدو اختبارين يجب أن تكون الخطيبة في رفقتهِ. أيضا هناك رحلة لأربعة أشهر في نهاية هذه السنة و السنة القادمة, مخصصة لكل ثنائي كيدو الجديد و الذين تمت خطبتهم في العام القادم, من أجل أن يرون أن كانوا مناسبين لبعضهم البعض, و أن كانوا متوافقين عندما يكونون بمفردهم. خاصة هناك اختبارات في هذه الرحلة يخضعون لها لقياس المشاعر الباطنية.

ناتسومي (باستغراب): أن كانوا غير متوافقين أطلاقا؟

زين: سيطلقونهم أحرار, كل شخص و الشريك التي يراه مناسب أو يبقى مع الذين تم اختيارهم لهم, هذا أن كانوا ليس واقعين في الحب.

ناتسومي: لهذا السبب سنتين من الرحلة يخضعون لها قبل الزواج إذن!

زين: أجل, هذا حسب معرفتي. هذه الأمور في غاية السرية لا يعرفها أحد من العامة, لكنني أخبرتكِ لأنكِ ستصبحين من ضمن العشيرة.

ناتسومي: حسنا, أيا كان ليس لدي أحد لأخبره و كاوري البنت الوحيدة التي أرافقها و هي من الأساس لا تعلم بأمر الخطبة (أومأ لها زين مبتسما ثم أكملت مبتسمة) لكن بما أن المعلومات السرية لم تتسرب بعد, (نظرت إليه و الحيرة تعبيرها) هذا يعني بأنهم قد نجحوا كل ثنائي القرعة عبر الاختبارات, صحيح؟

الأميرة المنتظرة الجزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن