20- امير قلبي" قدري الأسود

47 13 64
                                    

(في اليوم التالي)

(في وقت استراحة الفطور)

(مقاعد مصفوفة خالية, لوحة الكتابة بيضاء تلمع و الصف هادئ لا ضجة تسمع فيه. يكاد يتواجد طلاب يتسلون بسيطين. أما بقية الطلاب تنتشر متوسعة في ساحة المدرسة كالفراشات يلعبون, يصرخون و يستمتعون.)

(في الصف)

يوريكو: "كيفية التعامل مع الخطيب المستفز"

(تزحلق الكتاب من يدين ساكورا ليظهر عينيها الزمردتين الساكنتين كالدمية تحدقان بيوريكو متفاجئتين. يوريكو واقفة مبتسمة تحدق بساكورا حائرة, تقف أمام مقعد ساكورا غير متفهمة للوضع. فالفضول قتل يوريكو.)

(أغلقت ساكورا الكتاب مع الابتسامة الطفيفة باهتة. وضعت الكتاب في حضنها تحدق بيوريكو المتفاجئة.)

يوريكو: منذ أن سألتني عن سبب غياب شيرو إلى الآن, تتصرفين بغرابة. أهناك شيء يحدث؟

ساكورا (وقفت لتضع الكتاب في حقيبتها البنية, قالت متلعثمة بالكلام): لا, لا شيء مهم!

يوريكو (قلقة تكاد تفهم ما تقول ساكورا): متأكدة؟

ساكورا (هدأت من روعها مبتسمة قالت): أجل. فقط أريد أن أتعلم كيفية التعامل معه.

يوريكو (متفاجئة و بصوت رقيق قالت) : هذا حسب ما يمليه عليكِ قلبكِ و ليست بالقراءة.

ساكورا (مستاءة و محبطة ,تحدق بالحقيبة فردت): هذا ما قاله لي.

(اتسعت عيني يوريكو المدميتين متفاجئة, أسنانها الأمامية البيضاء كشفت.)

يوريكو (مذهولة): هل كشف شيرو هذا بنفسه؟

ساكورا (بابتسامة مشعة و ببساطة قالت): لا, أنا من أخبرته.

يوريكو (الفضول يكاد يأكلها): ماذا! هل قال شيئا؟

ساكورا (مستاءة) لا, لم يقل شيئا. (ألفتت إليها مبتسمة) هل تعلمين أنا لا أهتم به و لا أهتم بمشاعره الشخصية إلا أن ماما تصر. (قالت وعينيها توقد نارا مضجرة) حقا لا أفهم, لماذا أنا من بين ملايين الفتيات أصبحت خطيبته.

يوريكو(ضحكت و كانت تحاول أن تحبس ضحكتها): بكل تأكيد, ماذا قد يقول! المعذرة, لم أضحك عليكِ. كنتُ أحاول أن أتخيل موقف شيرو عندما قلتِ له.

ساكورا (بتململ): لماذا لا يستطيع أن يفسخ الخطبة؟ هذا السؤال يحيرني.

يوريكو (متفاجئة): هييييي, ما هذا الكلام! (وضعت يديها على كتفي ساكورا و بأبتسامة عريضة)أنتِ غالية بالنسبة لشيرو.

RRRRRRRRR

( فجأة و إذا  حقيبة ساكورا تهتز لتقطع حديثهما. أمعنت ساكورا النظر إلى حقيتها لتكتشف إن هاتفها يرن. فأنفتحت عينيها مذهولة, و أخرجت الهاتف. لتكتشف إن هناك ثلاثة رسائل من " أمير قلبي".)

الأميرة المنتظرة الجزء 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن